سروال البرمودا: 5 طرق أنيقة لاعتماده!

سروال البرمودا: 5 طرق أنيقة لاعتماده!

بات معلوماً أن هذا الصيف، بمختلف أشكاله يعود بقوة إلى ساحة الموضة، إلى جانب الـ Bike short الذي يزال صيحة مستمرة منذ خريف وشتاء 2019-2020. تصميم ما زال يرافقنا من المجموعات التحضيرية لربيع 2020، لكن هذا الموسم قدّمته الدور بطرق عصرية، فأضفت عليه لمسة مستحدثة. برز سروال برمودا بأقمشة متعددة مثل الستان، الجينز والجلد وغيرها الكثير، لكن سروال البرمودا القطني هو أكثر ما لفتنا. 

 

فإذا كنت من مناصرات الإطلالة العملية والمريحة خلال تنقلاتك اليومية ننصحك بارتداء هذه القطعة التي لم تعد محصورة بالإطلالات الرياضية، إنما أصبحت جزء لا يتجزأ من إطلالة المرأة الأنيقة في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية. فهو يتميز بتأمينه الراحة القصوى نظراً لقماشه المرن وقصته الملائمة لمختلف القوام وتحديداً الممتلئة منها، إذ يمكن أن يخفي بكل سهولة عيوب الساقين والأرداف، نظراً لقصته الواسعة في هاتين المنطقتين. ويمكن أن ينقل شورت البرمودا لوك السيدة العصرية إلى مستوى آخر من الأناقة، إذا تمّ تنسيقه بطريقة ذكية. 

 

إليكِ 5 طرق تساعدك في للصيف:

 

إستحوذ على انتباهنا هذا التنسيق المميّز مع تي-شير بسيط وستنرة بليزر باللون الأصفرل الزاهي، لإطلالة أنيقة مفعمة بالحيوية، مع استكمال اللوك بصندل بكعبٍ عالٍ. 

 

اختاريه ذات طابع رسمي وألوان حيادية، إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي. ارتدي هذا التصميم كجزء من بزّة ونسّقيه مع توب بسيط وميول بكعبٍ عريض، وتمتعي بإطلالة أنيقة. 

 

إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري، فالجئي إلى سروال برمودا قطني ذات تفاصيل مع سترة Oversized طويلة تزينيها بحزام عصري لإبراز منطقة الخصر وإخفاء عيوب البطن والأرداف. أكملي هذا اللوك بصندل بكعبٍ عالٍ. 

 

اعتمدي سروال البرمودا مع توب ناعم يصل إلى حدود الخصر لإخفاء الإمتلاء في هذه المنطقة، وانتعلي صندل بكعب واطىء، لإطلالة شبابية وأنيقة في الوقت عينه.

 

يمكنكِ تنسيق سروال البرمودا القطني بطرق أكثر كاجوال أي مع قميص بأزرار، وتنتعلي معهما صندل بكعبٍ قصير، من خلال اختياره بقصة واسعة ومريحة، لتحصلي على لوك شبابي بامتياز.  

 

قد يهمّكِ أيضاً