خبر هام: هذه هي الألوان الرائجة للأشهر المقبلة!

خبر هام: هذه هي الألوان الرائجة للأشهر المقبلة!

الألوان الدافئة أم ؟ لن يكون الاختيار مهمة سهلة، لأن والألوان القوية تسير جنباً إلى جنب، للتربع على عرش .

 

قطع لأشهر المصممين العالميين تمتخترت على منصات عروض الأزياء لهذا الشتاء، وتضفي جوّاً من الدفء من جهة ومن النعومة والانتعاش من جهة أخرى. كقطعة فنيّة أو كلوحة رسام، بدت التصاميم ساحرة وعصرية بألوان الأصفر الخردلي، الأحمر الخمري، والأخضر المصفر، والزهري الباهت، إلى جانب الكحلي والرمادي. فأيّ لون تختارين؟ بالطبع، اللون المفضل لديك!

 

 

الكحلي العميق

هادىء وفي الوقت نفسه مشعّ وقوي، إن اللون الكحلي العميق أو ما يعرف بالـNavy Poney تدرج أنيق من اللون الأزرق، يمكن أن يعتمد كقطعة أساسية لأي إطلالة شتوية. وأكثر ما لفتنا على منصات العرض العاملية حرص المصممين على اختيار الكحلي العميق بموضة المونوكروم في تصاميمهم، حيث اختاروا الأحذية بلون الإطلالة أو بلون يليق بها أو بإحدى الألوان الأساسية كالأسود. ننصحك أن تنسقي مع هذا اللون ألون الذهبي والبطيخي، والخوخي، والأحمر الخمري، والأحمر الأرجواني.

 

 

الوردي الثلجي

يستمر هذا اللون الذي رأيناه بكثرة خلال الصيف، لموسم خريف وشتاء 2017-2018 الذي يحتاج لتدرجات هادئة ومحايدة. تمّ تنفيذ الوردي الثلجي على تصاميم بأقمشة خفيفة ومتطايرة من التول والأورغنزا لكن هذا لم يمنع بعض المصممين من الاستعانة بهذا اللون على المعاكف السميكة والكارديغان الصوفي. كما رأينا البعض الآخر يستخدم الخامات الناعمة مع خامات الجلد السميك، والتصاميم الملتصقة بالجسم، والجزمات بأسلوب الروك.

 

 

تدرجات الأحمر

ظهر اللون الأحمر هذا الشتاء بمختلف تدرجاته الداكنة والفاتحة، منها الأحمر النبيذي الداكن والأحمر الرماني والأحمر القوي. إن الأحمر لون نلمسه على منصات العرض على مدار السنة، لكنه لم يظهر بتدرجاته التقليدية كالعام الماضي، بل ظهرت تدرجات لونية جديدة دخلت حديثاً إلى ساحة الموضة كالأحمر الرماني. لذا كوني جريئة وارتدي الأحمر! نسّقيه مع الأبيض لإطلالة حيويّة أو مع الأسود لإطلالة أنيقة.

 

 

 

الرمادي المحايد

من الألوان الشتوية التي تغيب عن ساحة الموضة، اللون الرمادي الذي سطع نجمه هذا الشتاء على منصات العرض العالمية. فهو يبدو أنيقاً بغض النظر عن الأسلوب المختار. من أجود صفاته "الكونية" وهي صفة يدركها كل من يقدّر قوانين الموضة. اعتمديه مع الأبيض لإطلالة فرحة وحيويّة، أو مع الأسود لإطلالة رسميّة، أو حتى مع اللون الفضي الميتاليكيّ لإطلالة قوية!

 

 

 

الأصفر الخردلي

مع قدوم الشتاء، لا بد من إدراج الألوان الدافئة إلى قائمة ملابسنا الشتوية واللون الأصفر الخردلي ليس بمنأى عن ذلك. إن هذا اللون ليس بجديد إلا أنه تلقى هذا الموسم، اهتماماً خاصاً من قبل صانعي الموضة الذين أضافوا إليه تدرج الأصفر المائل إلى البيج، مستعينين في تنفيذ تصاميمهم بخامات مختلفة ومطبوعات غنية، تسمح لنا بابتكار حيل جديدة في الموضة، بالاعتماد على لون واحد فقط.

 

 

الأخضر المائل للذهبي

إن هذا التدرج دخل حديثاً إلى عالم الموضة ويبدو أنه لن يغادرها بهذه السهولة. فقد تمّ تنسيقه بطرق مختلفة على منصات العرض العالمية لدار جي كرو J.Crew وPublic School وغيرها من الدور، بتدرج زيتوني أطلق عليه اسم Golden Lime. إن هذا التدرج سيزين بنفحاته الذهبية أي خامة، خاصةً إذا تمّ ارتداؤه مع اللون الأصفر الخردلي.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً