حقائب أحببناها لربيع وصيف 2020

حقائب أحببناها لربيع وصيف 2020

تعتبر الحقيبة الأكسسوار الأبزر في إطلالة كل سيّدة. وبما أننا على أبواب الصيف، جمعنا لك أجمل حقائب أحببناها لموسم ربيع وصيف 2020، لتختاري التصميم الذي يلائم شخصيتك وأسلوبك. 

 

حقائب Bally لربيع وصيف 2020

تقدّم Bally لموسم ربيع وصيف 2020 مفهوماً معاصراً نابضاً بالحيوية، حيث تتزاوج معايير الهندسة المعمارية والحرفية الفنية مع عناصر الطبيعة. وقد لفتتنا الأبعاد الجديدة التي تحملها موديلات Celestine التزام علامة Bally باعتماد شكل ثقب المفتاح المميز . 

 

حقائب صوفيا ويبستر لربيع وصيف 2020

تجسد حقائب صوفيا ويبستر رموز الجرأة، والخيال الجامح، والأنوثة الطاغية. وقد أحببنا الحقائب المزينة بالفراشات والتي ترسم رحلة ممتعة في الطبيعية في فصل الربيع، بألوان مفعمة بالحيوية.

 

حقائب لربيع وصيف 2020

تسافر ستراثبيري Strathberry هذا الموسم إلى جنوب إسبانيا وتصل إلى عاصمة الأندلس إشبيلية، حيث تحتفل بروح الفروسية مستلهمة تصميماتها من الأزياء الزاهية والزينات التقليدية مشهودة خلال مهرجان "فيريا دي أبريل دي إشبيلية" الحيوي في المدينة.

تبرز المجموعة وفرة ألوان من الكوبالت إلى الأصفر والبرتقالي بهما المسحات الدافئة بالإضافة إلى زخارف جميلة بالخرز والشراريب والمطبوعات المرصعة كما يضيف الترقيع واللجام الجلد إلى أناقتها وفخارتها الناعمة. ويبرز للمرة الأولى في مجموعاتها، قماش الدنيم المخصص للنباتيين.

 

حقائب كلوي لربيع وصيف 2020

تستحضر حقيبة Daria من كلوي Chloé التناقضات الأنثوية والذكورية الظاهرة في أزياء هذه المجموعة، كما أنها تعتبر حقيبة نهارية منظمة إنما مرنة في نفس الوقت، مصنوعة من الجلد المقطوع بشكل غير متماثل في جلد العجل اللماع والمحبب.

تخلق المسكة المضفرة بالعمل اليدوي ميزة تصميمية واضحة، مع إضافة خيارات الحمل المتعددة. في الداخل، يعكس مونوغرام كلوي المبطن من قماش الجاكار القطني المنسوج رسم الدار المتكرر والمستوحى من فن الآرت ديكو.

 

حقائب ستيف مادن لربيع وصيف 2019

تتميز مجموعة ستيف مادن لربيع وصيف 2019 بجودتها الفاخرة حيث صنعت من أنواع مختلفة من الجلود، بالإضافة إلى ألوان النيون التي تتسم بها والتي تعكس أجواء الصيف منعشة، فتعكس إسلوب كلاسيكي وأناقة لافتة. تصاميم رائعة بأولنا الأصفر النيون، والبرتقالي والفوشيا الصارخ والزهري الفاتح، يمكنكِ تنسيقها مع مختلف أزيائكِ وفي مختلف الأوقات.

قد يهمّكِ أيضاً