حذاء Dad Shoes: كيف تنجحين في تنسيقه؟

حذاء Dad Shoes: كيف تنجحين في تنسيقه؟

أكسسوار لا تخلو منه خزانة المرأة العصرية في مختلف المواسم، بالاضافة الى حاجتنا اليها لوظيفتها الأساسية "الرياضة"، أنه الحذاء الرياضي الذي اتخذ خلال السنوات العشر الأخيرة، طابعاً أكثر أناقة وفخامة من مجرد كونه "سنيكرز" رياضي.

 

أحدث التصاميم التي عادت الى واجهة الموضة من حقبة الثمانينات والتسعينيات، هي أحذية Dad Shoes أو التي تأتي بتصميم ضخم لا يبرز أيّ أنوثة، الا أنه وبعد طرحه من قبل العديد من دور الأزياء العالمية أمثال بالنسياغا Balenciaga ولويس فيتون Louis Vuitton، سرعان ما ازدادت شعبيته وأصبحت تعتمده الكثير من النجمات ومؤثرات الموضة الأكثر شهرة أمثال كيم كردشيان، وجيجي وبيلا حديد وغيرهنّ.

 

سرّ التهافت على هذا الحذاء يتعلّق بكيفية تنسيقه. فعند اختيار لوك تعتمدين خلاله حذاء Dad Shoes، لا بد أن تتبعي بعض القواعد التي تجعل اطلالتك أنيقة، وحتى لا تقعي في فخ الاطلالة غير الموفقة.

 

اليك أبرز على طريقة الفاشينيستا في الشارع:

 

السروال القصير الفضفاض

سر نجاح حذاء Dad Shoes هو في تنسيقه مع سروال قصير فضفاض. فهذا يخلق توازناً بين الأحجام الكبيرة ما يجعل اللوك أنيقاً وملفتاً. تجنبي السروايل الضيقة التي تجعل القدمين تبدوان أكثر ضخامة بسبب التناقض في الأحجام بين السروال والحذاء.

 

الفستان القصير أو المتوسط الطول

تبدو الفساتين القصيرة أو المتوسطة الطول، من الخيارات العصرية التي تعتمدها العديد من النجمات ومؤثرات الموضة. يمكنك أيضاً اللجوء الى التنانير، لكن تجنبي الفساتين والتنانير الطويلة التي تغطي الحذاء والتي ستعيق حركتك أثناء المشي.

 

الجينز الواسع

من اللوكات الأكثر شعبية وشبابية عند انتعال حذاء Dad Shoes، اقرانه بجينز واسع بخصرٍ عالٍ. وهي في الحقيقة، من الاطلالات الكاجوال التي تليق بكافة الخروجات النهارية. اعتمدي سراويل الجينز الواسعة التي يصل طولها مباشرة فوق الحذاء.

 

شورت الـBiker

من أكثر اللوكات العملية المريحة التي يمكن اعتمادها مع حذاء Dad Shoes، توأمتها مع شورت الـBiker الذي يعتبر من أبرز اتجاهات الموضة لهذا الموسم. يمنح هذا الأسلوب المرأة لوكاً رياضياَ شبابياً يتسم بالراحة وسهولة التنقل. حافظي على البساطة في انتقاء تي-شيرت أو قميص باللون الأبيض.

قد يهمّكِ أيضاً