جولة على أجمل فساتين زفاف النجمات العربيات

شهدنا مؤخراً حفلات زفاف للنجمات تألقن بها بأجمل فساتين الزفاف التي حملت توقيع أهم المصمّمين، وتنوّعت خياراتهن بين التصاميم الجريئة وغير التقليدية وبين التصاميم الكلاسيكية والفاخرة.
في جولة على أبرز فساتين زفاف النجمات اللواتي احتفلن بزواجهن خلال العامين 2023 و2024، اخترنا أبرز التصاميم التي تألقن بها.

 

دانييلا رحمة

البداية مع أحدث زفاف في الوسط الفني وهو زفاف النجمة اللبنانية دانييلا رحمة التي دخلت القفص الذهبي مع النجم ناصيف زيتون في الأول من شهر يوليو الجاري. اختارت دانييلا فستاناً من توقيع المصمّم نيكولا جبران، تميّز بقصّة الأوف شولدر وبقماشه الشفاف المزيّن بالكامل بالأحجار المتلألئة.

 

جميلة عوض

إطلالة الممثلة المصرية جميلة عوض في حفلة زفافها التي أقيمت يوم الخميس الواقع فيه 6 يونيو كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة على حد سواء. اختارت جميلة فستاناً من الدانتيل الناعم المرصّع بالكامل بأحجار الكريستال اللامعة، مرفقاً بطرحة من الدانتيل والترتر. الفستان حمل توقيع المصمّم اللبناني رامي قاضي.

 

سلمى أبو ضيف

بعد أيام من زواج جميلة عوض، احتفلت الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف بزواجها من رجل الأعمال أدريس عبد العزيز في حفلة زفاف متواضعة، واختارت فستاناً من مجموعة زهير مراد لفساتين الزفاف خريف وشتاء 2024. تميّز الفستان بتصميم الناعم وبقصّته المنسدلة، وهو تصميم يحاكي ذوق سلمى العصري والشبابي.

 

جوري بكر

رغم إعلانها خبر طلاقها، استطاعت جوري بكر أن تسجّل إطلالة لافتة في حفلة زفاف في مارس عام 2023. وقد تألقت جوري بفستان مطرّز بالكامل مع قصّة أوف شولدر، تزيّنه الكشاكش عن أكتافه حمل توقيع المصمّمة سماح مهران.

 

ماريتا الحلاني

ومن حفلات الزفاف التي أقيمت العام الماضي، كان زفاف الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني التي اختارت إطلالة ناعمة تحاكي شخصيتها. تألقت ماريتا بفستان مكشوف الأكتاف وبقصّة A Line حمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب.

 

أسماء أبو اليزيد

دخلت الممثلة المصرية الشابة أسماء أبو اليزيد القفص الذهبي في ديسمبر من العام الماضي، واختار فستان زفاف من توقيع المصمم عمرو سعيد استغرق تنفيذه ثلاثة أسابيع. تميّز الفستان بقصّة الأوف شولدر وبأكمامه الشفافة والمطرّزة. 

المزيد
back to top button