ثورة جديدة في موضة الكارديجان لهذا الشتاء

ثورة جديدة في موضة الكارديجان لهذا الشتاء

يعتبر من القطع التي تعشقها السيدات، ليس فقط لكونها رصينة وعملية بل لأنها تضفي على اللوك الكثير من الأناقة. هل تعلمين لماذا نعتبره من الأزياء الأكثر رواجاً لشتاء 2019-2020؟

 

هذا لأن الكارديجان مثله مثل أية قطعة أزياء أخرى تتأثر باتجاهات الموضة الجديدة، وأصبحت تأتي بأساليب غير تقليدية تحاكي التصاميم العالمية مما يجعله أفضل خيار للمرأة العصرية للتألق بإطلالة عصرية تواكب أحدث بعام 2019.

 

ولسنا من عشاق الكارديجان لهذا السبب فحسب، انما أيضاً لكونه من أكثر القطع التي اجتاحت لواجهات المتاجر ومنصات العرض لموسم خريف وشتاء 2019-2020 حيث رصدناه بقوة على منصات عرض ألكسندر وانغ الذي اعتمد القصة الشبابية، ومع لانفان و الذي اعتمد الأسلوب المبتكر ومع ميو ميو الذي أطلق صيحة الكارديجان المطبع، فضلاً عن اعتماده من قبل الكثير من الفاشينيستا في الشارع، حيث تألقن بالستايل الأبرز لهذا الموسم وهو الكارديجان الصوفي بأزرار أمامية وبقصة قصيرة تصل الى حدود الخصر وبألوان حيوية مرحة، كما تمّ ارتداؤه فوق الكروب توب.

 

وكانت النجمة أول من لفت أنظارنا بهذه القطعة المميّزة، فارتدتها بطريقة عصرية لم تخطر في بالنا، اذ نسقت تحتها صدرية وأسدلتها على أحد أكتافها كاشفةً جزءاً منه بكل جرأة وأنوثة.  

 

إرتقي بأناقتك هذا الشتاء مع موضة المربعات

 

إذا كنت من مناصرات الموضة، فقد حان الوقت للاستغناء عن الكارديجان التقليدي بقصته العادية المتوافر في خزانتك واستبدليه بالقصة الحديثة، ونسقيه بطرق مختلفة، كأن ترتديه كسترة أو كمعطف وتقومي بتنسيقه مع الجينز أو مع الفستان. كما ويمكنك اختيار الكارديجان بألوان جريئة وارتدائه مع السراويل المرتفعة الخصر أو الواسعة أو حتى مع الفساتين الطويلة.

 

استعدي لعام 2019 بستايل جديد مع الكارديجان واستلهمي بعض الأفكار من اطلالات الشارع التي اخترناها لك.

 

الكارديجان المفتوح مع القلنوسة على طريقة بيلا حديد

 

الكارديجان المطبع مع الشورت الجينز على غرار جيجي حديد

 

الكارديجان المفتوح على طريقة كايتي هولمز

 

الكارديجان المنسق مع كروب توب

 

الكارديجان المنسق مع تنورة طويلة 

 

الكارديجان بألوان حيوية على خطى أوليفيا باليرمو

 

الكارديجان بألوان مزدوجة 

 

الكارديجان المنسق مع فستان ماكسي 

 

 

 

الكارديجان بستايل شانيل 

 

الكارديجان باللون البيج 

 

ارتداء الكرديجان كقطعة منفردة بأزرار مغلقة.

 

صيحة الدنيم خيارك الأفضل هذا الموسم

 

 

قد يهمّكِ أيضاً