تصاميم لا غنى عنها في خزانتكِ هذا الموسم

تصاميم لا غنى عنها في خزانتكِ هذا الموسم

مع بداية فصل الشتاء تحتاج خزانتكِ إلى بعض التغيرات لتُواكب أحدث صيحات الموضة للموسم الجديد. تعرّفي إلى القطع الأكثر رواجاً المستوحاة من منصات عروض الأزياء لخريف وشتاء 2018-2019.

 

الحذاء الرياضي

لا غنى عن الحذاء الرياضي هذا الموسم! لإطلالة عصرية، نسّقي الحذاء الرياضي الضخم مع الجينز المفضل لكِ أو اختاري تصميم أكثر بساطة مُزين بالاكسسوار ونسقيه مع فستان طويل للحصول على إطلالة أكثر نعومة.

 

 

نقشات الحيوانات 

سجلت موضة طبعات الحيوانات حضوراً قوياً على منصات العرض لخريف وشتاء 2018-2019. اختاري فستان كامل أو معطف طويل بطبعة جلد النمر لإطلالة مُلفتة وجريئة،أما لإطلالة أكثر كلاسيكية، فيمكنك تنسيق قميص من نفس الطبعة مع تنورة. إذا كنتِ تميلين أكثر للبساطة، اختاري حذاء بكعب بطبعة الفهد مفتوح من الخلف مع فستان أسود واظهري جانب جديد من شخصيتكِ.

 

 

البوت القصير

البوت هو قطعة أساسية في الموسم الشتوي، فإذا كنتِ محتارة في اختيار البوت المناسب، لا تتردّدي في اقتناء البوت القصير لسهولة تنسيقه مع مختلف الإطلالات الشتوية. فلقد شاهدنا منه تصاميم مختلفة مصنوعة من خامات توحي بالأناقة كالجلد والمخمل، ويمكن ارتداؤه طوال اليوم. إلى جانب هذا، فشاهدنا الموسم الماضي أيضاً ال sock boots وهو رائد أيضاً هذا الموسم بألوان مختلفة وأكثر جرأة.

 

 

التنورة المطوية

التنانير المطوية هي من أبرز صيحات الموضة للموسم الحالي، وشاهدناها في موسم الصيف مع البلوزة الكاجوال. يمكنكِ تنسيقها الآن مع كنزة ملونة لإطلالة شتوية دافئة ومرحة.

 

 

الكاب

اختاري الكاب بدلاً من الجاكيت هذا الموسم للشعور بالدفء وللحصول على إطلالة عصرية في آنٍ معاً، فهو يُضيف لمسة أناقة مُلفتة لإطلالتكِ.

 

 

 

بشكل عام، تهدف تصاميم هذا الموسم لإبراز قوة شخصية المرأة واراحتها في حياتها الشخصية والعملية، ولقد تَنافس أشهر مصممين الأزياء على ترجمة هذا من خلال اختياراتهم للألوان والخامات الجريئة.

 

اختاري من خلال إطلالتكِ اليومية شخصيّة المرأة التي تحلمين بها... هل هي المرأة العصرية الجريئة، الرومانسية الكلاسيكية أو مزيجاً من الأثنين؟

قد يهمّكِ أيضاً