تصاميم عصرية باللون البرتقالي لصيف 2022

تصاميم عصرية باللون البرتقالي لصيف 2022

لا تخافي من أن تعيشي صيف 2022 بطريقة مشرقة. سواء كان ذلك باعتماد اللون الأصفر الكناري أو الأخضر النيون أو البرتقالي المشعّ أو الفوشيا الساطع أو الأخضر الزاهي، فإن الألوان القوية لا تزال تتصدر صيحات الألوان لهذا الموسم كونها تضيف لمسة من الحيوية والمرح على أيّ زيّ، حتى لو كانت عبارة عن أكسسوار صغير كالحقيبة أو الحذاء أو المجوهرات.

 

بوحي من أجواء المرح السائدة هذا الموسم، اخترنا لكِ اليوم من منصات عرض ربيع وصيف 2022 ، لتخطفي الأنظار في أيّ مناسبة تنوين حضورها: 

 

البدلة التنورة

إذا كنت تبحثين عن إطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية، اعتمدي هذا التصميم البرتقالي بنمط البدلة التنورة من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior، والذي يتألف من تنورة ميني قصيرة وسترة بليزر مزينة بأزرار أمامية.

 

فستان ماكسي

للوك صيفي مريح، سوف تناسبك فساتين الماكسي للخروجات والإجازات الصيفية المختلفة. إنتقي هذا الفستان البرتقالي الماكسي المطبع بنقشة الأزهار الناعمة من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، والذي يتميز بياقة الـHalter الأكثر رواجاً لهذا الموسم.

 

إطلالة كاجوال

لإطلالاتك الكاجوال اليومية، يمكنك اللجوء إلى هذا الفستان البرتقالي القصير بقصة فضفاضة مزين بالكشكش على الحواف. 

 

قفطان أو جلابية

لصاحبة الذوق الشرقي، يمكنك اختيار نمط القفطان أو الجلابية للوك تراثي يلائم التقاليد والعادات الشرقية. إستوحي من هذا التصميم البرتقالي المستوحى من الجلابية بقصته الواسعة والمريحة من كلوي Chloé.

 

فستان سهرة

لن تحلو حفلاتك ومناسباتك الرسمية هذا الصيف بدون فستان سهرة أنيق وملفت. فما رأيكِ أن تستلهمي من هذا الفستان البرتقالي الغني بالتطريزات البراقة من مجموعة إيلي صعب Elie Saab؟ 

قد يهمّكِ أيضاً