نعتذر منكِ شركة بانتون للألوان، لأننا سندعم لون آخر غير اللون المرجاني الحي أو Living Coral الذي اخترته لون عام 2019، إنه اللون الذي غصّت به منصات العرض العالمية وشوارع الموضة للموسم القادم.  

إن هذا اللون الذي لاقى رواجاً كبيراً في أول ظهور له في ربيع2018 يعود ليسيطر وبزخم على . يعدّ اللون البرتقالي من الألوان النارية المشرقة ويُعرف بقوته الصارخة وروعته الظاهرة، ويأتي هذا الربيع ليضيف الجاذبية المتألقة على إطلالتك.

فبدلاً من أن تحرمي طلّتك من الألوان الزاهية في الصيف، إنتقي درجات البرتقالي ليحلّ محل الألوان الحيادية ويضفي لمسة حيوية أنيقة على أزياء الربيع، بعيداً عن الملل. لا شك أن البرتقالي لون مميز لكنه يحتاج إلى حرص شديد في تنسيقه لتحصلي على طلة جذابة ومميزة، إليكِ أبرز طرق تنسيقه:

 

طرق تنسيق البرتقالي

  • يمكنك تنسيق اللون البرتقالي مع الألوان الترابية كالبيج والبني والنيود أو مع الأسود لمحبات الإطلالات الكلاسيكية.
  • تلاعبي بالتدرجات اللونية ونسّقي البرتقالي الداكن مع البرتقالي الأكثر زهواً وأضيفي أكسسوارات بالألوان المعدنية لطلة جذابة للغاية.
  • ذا إقتنيت سروال برتقالي فيفضل أن يكون بدرجة داكنة حتى لا يبرز عيوب القوام الممتلئة.
  • لا تخافي من مزج البرتقالي مع ألوان أخرى زاهية كالأحمر والفوشيا وحتى مع الطبعات لاسيما النقشة الحيوانية التي تليق كثيراً بالبرتقالي.
  • إذا كنت لست من مناصرات اللون البرتقالي، ننصحك باعتماد أكسسوار كالحقيبة أو المجوهرات بهذا اللون.
  • ستكون هذه الصيحة مميّزة إذا ارتديتها مع الأزياء المقلمة، لأنها ستعطيك طلّة رائعة.

فإذا كنت تستعدين للتسوق للموسم الجديد، لا تترددي في اختيار قطعة أزياء أو أكسسوار باللون البرتقالي لأنه سيمنحك طلّة جرئية مرحة وملفتة.

المزيد
back to top button