بعيداً عن الأحمر: 7 إطلالات لعيد الحب

بعيداً عن الأحمر: 7 إطلالات لعيد الحب

يكثر في عيد الفالنتاين البحث عن الإطلالة المثيرة والجذابة، ولا شك أن اللون الأحمر هو من أكثر الألوان تعبيراً عن الحب. لكن ماذا لو أردت أن تكوني مختلفة وأن تغيري الصورة النمطية لإطلالة المرأة بـ يوم عيد الحب؟ احرصي على اختيار تصاميمك بألوان أخرى غير الأحمر، تضيفين إليها تفاصيل رومنسية كالأكسسوارات أو الطبعات أو حتى الخامات المصنوعة إلى جانب وتسريحة الشعر، وذلك كفيل بتحويل اللوك إلى مثالي ملفت وجذاب ملائم لمناسبات وسهرات العيد برفقة الشريك أو الحبيب.

فإذا لم تختاري بعد ما ستكون إطلالتك لهذه المناسبة السعيدة، سنسهل عليك عناء البحث ونقدم لك 7 بعيداً عن الأحمر:

يمكنك بكل بساطة أن تعتمدي لون حيوي قوي كاللون البنفسجي وتضفي لإطلالة عيد الحب لمسة براقة كأن ترتدي سروال أو توب مزين بالترتر وتحافظي على البساطة بالنسبة لباقي اللوك. 

من الدرجات اللونية المفعمة بالأنوثة والرومنسية درجات الوردي وتحديداً الفوشيا، الذي يعتبر تدرجاً ملفتاً يجعلك تتميّزين بين الحشود. إرتدي قطعة واحدة من هذا اللون ونسقي معها قطعة أخرى باللون الأسود. إحرصي على اختيار قصة عصرية لتواكبي أبرز صيحات الموضة في العيد. 

يمكنك أن تلجأي إلى الطبعات، لاسيما الخاصة بعيد الفالنتاين. اختاري فستان قصير أو تنورة قلم الرصاص مطبوعة بهذه النقشة، لإبراز ملامح الجسم بأسلوب جذاب ومثير. 

يمكنك التلاعب بالأقمشة كاختيار الجلد والموسلين والحرير والدانتيل بألوان مغايرة للأحمر كالهافان والأسود الأكثر رواجاً لهذا الموسم، لتحصلي على إطلالات رومنسية خاطفة للأبصار تجعل قلوب، كل من يراها، تخفق بشدة.

إنتقي صيحة الأكمام المنفوخة، فهذه من الصيحات التي يسهل كثيراً تحويلها إلى لوك أنثوي جذاب. اختاري نقشة ناعمة كالمنقط مثلاً، وذلك كفيل بأن يغير من إطلالتك تماماً في عيد الحب.

ابتعدي عن أي بهرجة أو احتفالات صاخبة بعيد الحب، واكتفي بإطلالة أنيقة باللون الأسود في منتهى البساطة والرقة،

واستعيني بأكسسوار ناعم من وحي المناسبة كأكسسوار شعر أو مجوهرات. 

من قال أن الجينز لا يمكن أن يصب في خانة القطع الإحتفالية؟ إرتدي جينز سكيني ممزق على الكاحل مع توب حريرية باللون المفضل لديك نسقي مع هذا اللوك كلاتش وحذاء كلاسيكي مروس من الأمام بكعبٍ عالٍ، وستفاجئين الشريك بأناقة غير اعتيادية.

قد يهمّكِ أيضاً