اللون الأبيض: طرق جديدة لارتدائه!

هو اللون الثاني من بعد اللون الأسود الكلاسيكي التي يجب أن يكون متوفراً في خزانتك على الدوام. من أبرز المصممين العالميين، أمثال توم فورد ومايكل كورس وماكس مارا وغيرهم، قدّموا في مجموعتهم تصاميم باللون بالأبيض بلمسات مميزة وراقية. 

يشكل اللون الأبيض واحد من أفضل النزعات هذا الموسم. لون كلاسيكي يجسّد النقاوة والأمل في كلّ مجالات الفنّ بما فيها عالم الموضة. صحيحٌ أنّ تبنّي المظهر الأبيض المتكامل قد يشكّل عقبة للبعض لكن نصيحة: اختاري القصّة الصحيحة لشكل جسمك وستبدين الأجمل بالأبيض على الإطلاق! مع انتقاء هذه النزعة تأكّدي من أنّك ستلمعين أكثر تحت أشعّة الشمس!

إليك أفضل الطرق حول بحسب المناسبات.

 

صيحة الأقراط الطويلة لهذا الصيف... كيف ترتدينها؟

 

 

سهرة مونوكروم أنيقة

لا شك أنك تتألقين بكامل أناقتك حين تحضرين حفلة عشاء فاخرة! لا أفضل إذاً من اعتماد قطعة أنيقة باللون الأبيض كالفستان أو العباءة، ومعه المجوهرات الماسيّة وحذاء بكعب عالٍ "شيك"! 

 

 

 

عيد الألوان

الجيّد عند اللون الأبيض أنه يمكن تنسيقه مع كافة الألوان الباقية. فكيف بالحري أن ترتدي الفستان الأبيض الطويل مع جاكيت وأكسسوارات من كافة الألوان!

 

 

لإطلالة كاجوال

إبتعدي عن إطلالة السروال أو الفستان الأبيض، وابتكري أسلوباً جديداً مع الجامبسوت الأبيض الذي يمكنك ارتداؤه مع أكسسوارات بألوان ترابية كالبيج والبني والهافان، فهي الأفضل. 

 

 

 

أسلوب غير تقليدي

اعتمدي أسلوب غير تقليدي من خلال مزج الأبيض مع تصاميم أخرى مطبوعة باللونين الأبيض والأسود، أسوةً بملكة إسبانيا ليتيسيا التي أتحفتنا بإطلالات مميّزة من هذا النوع. 

 

 

البذلة البيضاء

طريقة مستحدثة وغير تقليدية لارتداء اللون الأبيض مع البذلةالكلاسيكية البيضاء. فإذا كنتِ من عاشقات الأسلوب الذكوري، لا تترددي في ارتداء بذلتك البيضاء لأيّ مناسبة رسمية ترغبين بحضورها. 

 

 

 

الأبيض

من الصيحات الأكثر انتشاراً لربيع وصيف 2018، معطف الترنش الذي يمكن تطويعه لمختلف الإطلالات. كما يمكن ارتداؤه على شكل فستان مع حزام عند الخصر للوك كاجوال أنيق.

 

 

 

الأبيض مع الألوان الميتاليكية

لا شك أن الألوان الميتاليكية هي من الأكثر المشعة الملفتة للأنظار، فكم بالحري إذا تمّ تنسيقها مع اللون الأبيض المضيء؟ النتيجة: لوك جذاب ومشعّ خاطف للأبصار. 

 

 

8 طرق أنيقة لارتداء السروال الممزق هذا الربيع

 

 

 

المزيد
back to top button