الفساتين الحمراء موضة هذا الصيف

الفساتين الحمراء موضة هذا الصيف

عندما نتحدث عن أجمل الألوان وأهمّها للسهرات والاحتفالات الرسيمة، تظنّ الكثيرات أنّنا نقصد اللون الأسود إنما يأتي الأحمر ليكون منافساً قوياً له، كونه يعدّ من الألوان المميّزة والجذابة والذي فور اعتماده لا يمكن إلا أن يضفي لمسة ملفتة على إطلالتك ويجعلك محط أنظار الجميع.

 

فإذا أردت إضفاء لمسة ساحرة لا يُقاوم على إطلالتك، لا تترددي في اعتماد موضة باللون الأحمر لاسيما أن العديد من المصممين العالمين قاموا بإدراجها في مجموعاتهم لموسم ربيع وصيف 2019.

فما رأيكِ أن تلقي نظرة على أجمل الفساتين الحمراء التي اخترناها لك من منصات العرض العالمية لهذا الموسم، علّك تجدين قطعة تلائم احتفالاتك الصيفية. 

 

فساتين من عروض الأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2019

 

أدمجي صيحتي الكم والواحد والكشاكش في فستان سهرة باللون الأحمر مع فتحة عالية الساق من تصميم إيلي صعب Elie Saab، تصميم رائع يلائم كافة مناسباتك هذا الصيف.

 

إذا أردت إطلالة عصرية غير تقليدية في سهراتك الصيفية الفاخرة، اختاري فستان أحمر بقماش التول الشفاف ومزين بعقدة الفراشة على الصدر، من أليكسيس مابيل Alexis Mabille. 

 

لصاحبات القوام الرشيقة، يمكنهن اللجوء إلى فستان زهير مراد المطرز ذات القصة القصيرة، بأطراف مزينة بالكشكش ومزود بحزام رفيع على الخصر، لأنه سيبرز جمال قوامك بشكل ملفت ويلائم احتفالاتك الصيفية. 

 

لإطلالة محتشمة في سهراتك الليلية، اختاري فستان جيفنشي Givenchy على هيئة كروب توب من الجلد اللماع في جزئه العلوي ومن الحرير المطرز والتول في جزئه السفلي. 

 

فستان سهرة غير متساوي الأطراف بقصة مكشوفة على الأكتاف ومزين بالكشاش من جيباتيستا فالي Giambattista Valli، سيكون خيارك الأفضل لحفلات صيف 2019. 

 

اختاري فستان أحمر بقماش الشيفون وبصيحة الأكمام المنفوخة مع عقدة الفراشة على الخصر من فالنتينو Valentino، لتكوني صاحبة إطلالة عصرية في مناسباتك هذا الصيف. 

 

لإطلالة أكثر شبابية وللمناسبات الليلية، يُمكنكِ اختيار فستان أحمر براق من نعيم خان Naeem Khan بالقَصّة المستقيمة، التي تساعد على إظهار قوامك بشكل لافت، خاصة إن كنتِ تتمتعين بقوام رشيق.

قد يهمّكِ أيضاً