السروال المخملي موضة الشتاء، كيف تنسّقيه؟

السروال المخملي موضة الشتاء، كيف تنسّقيه؟

بعد رواجه لعدّة مواسم، يتبرع المخمل على عرش ، وقد كانت له مساحة واسعة على منصات العرض العالمية بدءاً من أسبوع الموضة في نيويورك وصولاً إلى أسبوع الموضة في باريس، بألوان حيوية لم تقتصر فقط على الأسود، النبيذي، الأحمر، والبنّي فحسب، بل أيضاً على ، الأزرق، والأخضر والبيج، إن على الأزياء أو على الأكسسوارات كالأحذية والحقائب.

 

وأكثر ما لفت انتباهنا على المنصات السراويل المخملية الأكثر تعبيراً عن الفخامة والرقي خصوصاً أنها أتت بقصات مختلفة تناسب المرأة مهما كان ذوقها وشكل قوامها. ولا شكّ أنّك ستكونين الأكثر ابهاراً وجاذبية حين ترتدين سروال المخمل، شرط ان تتقني اختيار القماش والقصة الأنسب لكِ.

 

أكثر ما يميّز أنه يمكن ارتداؤه للإطلالات الكاجوال كما للإطلالات الرسمية، كما يمكن دمجه مع سترة من نفس الخامة والحصول على طلّة ، التي تعتبر أيضاً من الصيحات الرائجة لهذا الشتاء. 

 

تبرز السراويل المخملية القصيرة الواسعة والتي قام جورجيو أرماني Giorgio Armani بتنسيقها مع سترة قصيرة بخامة براقة مزينة بالشرابات.

 

كذلك، رأينا تصميم واسع على الأرجل مع القصة المستقيمة والبارزة والتي قامت دار بالمان Balmain بتنسيقها مع سترة من نفس الخامة المخملية مزودة بأزرار كريستالية براقة.

 

اختارت دار زيمرمان Zimmermann السروال المخملي بقصة التراوزر ذات الخصر العالي والتي تتسع من أسفل الركبة للحصول على إطلالة ملفتة، خصوصاً مع التدرجات البنفسجية الداكنة التي قامت بتنسيقها مع قميص حريري مزين برباط على العنق. وعلى غرار زيمرمان، كمّلي طلّتك الشتوية بالسروال المخملي باعتماد معطف أنيق مزين بالمربعات.  

 

من أجمل طرق تنسيق سروايل المخمل لشتاء 2021، التنسيق الكاجوال الذي قامت به دار سيلين Celine حيث لجأت إلى قصة السروال المخملي الضيّقة المستوحاة من ثمانينيات القرن الماضي، والذي أقرنته بقميص مقلّم مستوحى من العصر الفيكتوري مع تفاصيل الكشكش البارزة من الجهة الأمامية. وأضافت إلى اللوك معطف ميدي من الجلد باللون الأسود.

 

أسلوب المرأة الرجل رأيناه لدى المصممة لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli مع البدلة توكسيدو الكلاسيكية المؤلفة من سروال مخملي بقصة واسعة من أعلى إلى أسفل ولمنسق مع سترة بليزر كلاسيكية بنفس الخامة واللون. أضيفي لمسة ذكورية باعتماد القبعة وارتداء القفازات الجلدية إذ تمنحك القوة والثقة بالنفس. إطلالة كلاسيكية تناسب إجتماعات العمل!

 

الأنوثة والإثارة هي العناوين الكبرى لإطلالات ماكس مارا Max Mara بالسروال المخملي بقصة واسعة وبخصرٍ عالٍ مع حزام على هيئة حبل يزين الخصر والذي جاء مقروناً بتوب أنثوية بقماش التول الشفاف.

 

لأناقة مسائية فاخرة، يمكن اعتماد السروال المخملي بنمط التراوزر مع توب ناعم من الأورغانزا أو الحرير بتفاصيل عصرية على الأكتاف كما لدى أمبوريو أرماني Emporio Armani، ولا تترددي في اختيار لون غير تقليدي لسروالك المخملي.

قد يهمّكِ أيضاً