الحقيبة الملونة: أفضل قطعة تقتنيها لربيع 2021

الحقيبة الملونة: أفضل قطعة تقتنيها لربيع 2021

تهانينا، لقد أصبحنا تقريبًا على مشارف فصل الشتاء! دون أن تلحظي ذلك، ستكون المعاطف المنتفخة ومعاطف الـshearling والأزياء المخملية وبدلات التويد، شيئًا من الماضي. لذلك، دعونا نحول تركيزنا إلى بعض اتجاهات الربيع للاحتفال بهذه المناسبة. من مجلدات الملفات إلى حقائب التسوق وحقائب اليد العملاقة، رأينا بالفعل أن حقائب اليد لهذا الموسم تأتي في عدة أشكال متنوعة. ولكن بالطبع، ليست التصاميم العصرية فقط هي التي نتحمس لرؤيتها، إنما هناك الكثير من الألوان الجريئة تتربع في أعلى القائمة أيضًا.

 

في حين أنه من المتوقع أن نرى الألوان القوية على منصات ربيع 2021، مثل الأزرق البودرة والأخضر الليموني التي لا تزال مستمرّة منذ العام الماضي، فقد لاحظنا ظهور درجات لونية جديدة بشكل متكرر على منصات فرساتشي Versace وفالنتينو Valentino، وهذه الصيحة تنطبق أيضاً على موضة الستريت الستايل أو موضة الشارع، حيث رأينا معظم الفاشينيستا والمدونات يحملن حقائب ملونة وساطعة.

 

حلّت الألوان الغنية والجريئة مثل أصفر الزعفران، والبرتقالي والوردي الزاهي من التسعينيات، بالإضافة إلى الأحمر، بدلاً من ألوان الباستيل الرقيقة باعتبارها ألوان حقيبة اليد السائدة لعام 2021. تعرفي على الملونة، لأن كرة الكريستال لدينا تخبرنا أنك سترين الكثير منها في وقتٍ قريب.

 

أصفر الزعفران

إليك درجة غير متوقعة، أصفر الزعفران التي يسعدنا أن نرى المزيد منها هذا الموسم. إذا كنت تريدين أن تبتسمي طوال اليوم، فاحملي هذا اللون الأصفر الزاهي. اعتمد المصممون من سيمون ميلر Simon Miller إلى تودز Tod's حقائب باللون الأصفر الزعفران في مجموعات إكسسواراتهم.

 

البرتقالي المشعّ

يبدو أن اللون البرتقالي Tangerine قد ظهر في كل مكان في الموضة، والآن شقّ هذا اللون طريقه إلى حقائب الربيع. لأولئك الذين يرغبون في تجربة إكسسواراتهم هذا الموسم، جربي هذا اللون الجريء اللافت للنظر لإضافة لمسة حيوية على إطلالتك هذا الربيع.

 

الأحمر القوي

بمفعم بالجرأة والقوة، الأحمر هو لون آخر نراه يتربع على عرش الموضة لربيع وصيف 2021. استخدمي الحقيبة الحمراء كبديل للحقيبة السوداء لإضفاء لمسة جمالية على إطلالتك، وتأكدي أنه لا يمكنك أن تخطئي في ذلك. وفي هذه الحالة، لا يمكن استبعاد الملحقات وحقيبة اليد المبطنة مع تفاصيل ذات سلسلة معدنية ملفتة.

 

الأبيض المضيء

لا تزال الحقيبة البيضاء من الحقائب الكلاسيكية الأنيقة غير المحصورة بزمان أو مكان. تحاكي هذه الحقيبة مختلف الأذواق، ويمكن تطويعها لمختلف إطلالاتك الصيفية، شرط أن تختاري التصميم المناسب. 

 

الوردي الأنثوي

يعد اللون الوردي من أكثر الألوان التي تمنحك أنوثة ورقة لا تُقاوم. لذلك لا بد أن تدخل العديد من القطع الوردية خزانتك، ونشير اليوم إلى أن الحقائب الوردية هي الأبرز في موضة ربيع وصيف 2021، فإذا قمت بإرتداء أي ألوان غير جذابة أو إطلالة عملية، ستأتي الحقيبة الوردية لتبرز أنوثتك ورقتك.

 

الحقيبة المطبوعة

إذا كنتِ ترغبين في ارتداء عدة ألوان في لون واحد، فإن حقيبة الكتف المطبوعة تتمتع بأناقة لا يمكن إنكارها وذلك بفضل النقشات الملونة التي من المؤكد أنها ستضيف الكثير من الشخصية إلى ملابسك.

قد يهمّكِ أيضاً