الحقائب والأحذية المرصّعة بالأحجار عنوان أناقتك

سترافق الحقائب والأحذية المرصّعة بالأحجار أجمل إطلالاتك هذا العام، وخصوصًا تلك التي ستتألّقين بها في المناسبات التي تخطّطين لحضورها، فأنت ستجدين نفسك غير قادرة على التخلّي عنها لشدّة روعتها. لقد أطلّت الأكسسوارات المزيّنة بهذه العناصر لتكون رفيقتك كلّما أردت أن تضفي على ملابسك لمسات تتفرّد بفخامتها وأنوثتها، وتمنحك جاذبيّة مُضاعَفة. في ما يأتي، سنعرض لك خيارات رائعة منها، لتستوحي منها ما عليك تنسيقه مع ملابسك، ولتشّعي بريقًا في أي مناسبة تحضرينها.

 

كعب الحذاء المُرَصَّع

بعيدًا عن الأحذية المرَصَّعة بالإحجار اللامعة التي اعتدنا رؤيتها في كلّ موسم، لفتتنا تلك الناعمة التي تخلو من أي تفصيل، والتي أتت بكعب بشكل مميّز، دائريّ مثلًا، ومكسوّة بالأحجار اللامعة. ستعدّ هذه الأحذية من أجمل ما ستحبّين تنسيقه مع ملابسك إذا كنت تحبّين الإطلالات البسيطة إنّما الفخمة في الوقت نفسه، وهي سترافقك سواء اخترت ارتداء أزياء بتصاميم ناعمة، أم فخمة، لأنّها تبدو رائعة مع كلّ الخيارات!

ديور- Dior

 

الحقيبة المصنوعة من الخرز

من أحجار الخرز، صنع مصمّمو الأزياء حبالًا جمعوها بطرق راقية لتشكّل حقائب استثنائيّة بأشكالها وألوانها، تضفي أنوثة مميّزة على إطلالاتك. لقد اختاروا هذه الأحجار بألوان مختلفة، منها الحيويّة كالزهريّ القويّ والأحمر، ومنها الناعمة كالزهريّ الفاتح والأررق الناعم، ومنها التي تعكس الفخامة مثل الأسود والذهبيّ. تأكّدي من اختيار الحقيبة الأكثر تماشيًا مع ألوان ملابسك، واحرصي علي حملها بطريقة تضمن أن تكون الأضواء مسلَّظة عليها!

أرماني بريفيه- Armani Privé

 

الحقيبة المزيّنة بأحجار صغيرة

تحافظ الحقيبة المزيّنة بأحجار صغيرة على مكانتها في عالم الموضة منذ سنوات، ذلك لأنّها تتناسب مع الكثير من الإطلالات، وتضفي عليها بريقًا ناعمًا من دون التقليل من الأناقة. سواء هذه العناصر الصغيرة تكسو الحقيبة بأكملها، أو تتراصف عليه بخطوط وأشكال دقيقة، هي ستؤدّي دورها بمنحك التميّز الذي تريدينه أن يرافقك. نسّقي هذه الحقيبة مع أساور مزيّنة أيضًا بأحجار صغيرة، فهي فكرة رائعة لمزيد من التألّق.

سكياباريلي- Schiaparelli

 

الحذاء الكلاسيكيّ الشفّاف المزيّن

إذا كنت تحبّين الأكسسوارات الكلاسيكيّة، فإن حذاء الستيليتو المعروف برأسه المدبّب، هو من أكثر ما تمتلكينه في خزانتك، ولذا، عليك أن تضمّي لتلك المجموعة ذلك المصنوع من خامة شفّافة مرصّعة بالأحجار. فهو رائج جدًّا هذا العالم، ورافق إطلالات العارضات في الكصير من عروض الهوت كوتور، فاحرصي إطًا على امتلاكه وتنسيقه مع فساتين وتنانير وسراويل تُبرز بريقه بوضوح.

إيلي صعب- Elie Saab

 

بريق اللون الفضيّ

تعدّ الأحذية والحقائب التي أتت مكسوّة بأكملها بالأحجار وحبوب الخرز الفضيّة اللامعة من أكثر الخيارات روعة لإطلالة تدهشين بها الأنظار، وإنّها تتوافر هذا العام لدى الكثير من العلامات. تسوّقي أقلّه قطعة تعكس جمال هذه الصيحة، لأنّك ستشعرين بثقة عالية بالنفس عندما تنسّقينها مع ملابسك، حيث سترين إطلالتك مختلفة عمّا اعتدت اعتماده، وستلاحظين أنّك من بين أجمل الجميلات فور وصولك إلى المناسبة التي تحضرينها.

فندي- Fendi
المزيد
back to top button