التنورة الميدي: أتقني فنّ ارتدائها هذا الصيف

التنورة الميدي: أتقني فنّ ارتدائها هذا الصيف

تعتبر التنانير الأنيقة عنصرًا أساسيًا في خزانة أيّ سيدة. والخيارات العصرية تلائم جميع اللوكات على مدار السنة، لأنها تجسّد الأنوثة الأنوثة والنعومة لكل عاشقة للموضة.

 

تعتبر الرائجة لصيف 2022، من أكثر الستايلات أناقة وملاءمة لأيّ سيدة مهما كان شكل جسمها. فهي مثالية لصاحبات القوام الممتلىء، وأيضاً للواتي يرغبن في الحصول على إطلالة محتشمة ورصينة في آنٍ معاً. كذلك يساعد هذا النوع من التنانير على تنحيف منطقة الخصر، بينما يعزز منحنيات الجسم الطبيعية في منطقة الوركين والمؤخرة. ارتديها مع تي- شيرت وسترة من الدنيم أو اخرجي لتناول العشاء ب مع كروب توب أنيق وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي. إليكِ طريق جديدة تساعدك في تنسيق التنورة الميدي هذا الصيف: 

 

التنانير الميدي المطبعة بنقشة الفواكه، تبدو من الخيارات المرحة المناسبة لأجواء الصيف. إرتديها مع توب قطني بسيط أو بلوزة أنيقة من الدانتيل بلون حيادي أو باللون الأبيض، واستكملي اللوك بخف مسطح وحقيبة من الكروشيه أو من الخيزران، الصيحة الأبرز لهذا الموسم. 

 

إطلالاتك الكاجوال لن تكتمل من دون التنورة الميدي القطنية المريحة. نسقي معها تي-شيرت بسيط تربطين طرفه عند الخصر بأسلوب عصري. أكملي اللوك بصندل مسطح مزين بأربطة الكاحل وحقيبة كتف قماشية ملونة. 

 

لمناسباتك الرسمية هذا الصيف، إختبري التنورة الميدي المصنوعة من التول أو الأورغنزا ونسقي معها سترة بليزر مع حقيبة الخصر، وحذاء بنمط الـSlingback مع حزام خلفي على الكاحل، لتبرزي بين الحشود. 

 

ستبدو إطلالة الشاطىء أكثر إثارة وأنوثة بارتداء التنورة الميدي بنقشة الأزهار مع فتحة عالية الساق، أقرنيها بكروب توب وحذاء ميول مفتوح على الأصابع بكعبٍ عريض، أكثر الصيحات رواجاً لهذا الصيف. 

 

تبقى أقمشة الدنيم العملية والمريحة دوماً رائجة، لذا يمكنك اللجوء إلى تنانير الجينز الميدي بأمان لموسم الصيف. اختاري القصة التي تناسبك، كتنورة قلم الرصاص أو التنورة الواسعة، وأقرنيها بتوب أو تي-شيرت قطني من اختيارك. يمكنك اعتماد أحذية الكعب العالي أو الأحذية الرياضية، مع هذا النوع من التنانير. 

 

التنانير المثنية تعدّ الأبرز لهذا الصيف. فلا تترددي في اعتمادها مع بلوزة من الحرير أو الساتان وزيّني خصرك بحزام لإبراز نحافته. أضيفي حذاء ميول مدبب وحقيبة صغيرة، ولا تنسي قبعة القش للأيام الحارة والمشمسة.  

قد يهمّكِ أيضاً