عادت صيحة أو القماش المزين بالمربعات، كجزء من موضة التسعينات المسيطرة على صيحات هذا الموسم. وقد زينت قطعاً متنوعة، مثل: السترات، المعاطف، البنطلونات والتنانير، ولكن الجديد الذي قدمته الموضة هذا العام، طرق تنسيق بلايزر التارتان بأسلوب عصري لم نعهده من قبل.

كانت دور الأزياء العالمية قد قدمت سترات بصيحة التارتان، على منصات العرض لموسم شتاء 2019 ولكن لم يُتوقع كل هذا الرواج الذي شوهد في موضة الشارع على مستوى العالم والذي سيستمر لموسم ربيع 2019.

 

تصاميم مبتكرة لسترة بألوان غير مألوفة، وهي الأخضر الزيتوني المزين بخطوط حمراء وبيضاء دقيقة، والأزرق المزين بخطوط سوداء دقيقة، والأبيض المزين بخطوط باللونين الأخضر والأحمر، أو الرمادي المزين بخطوط بنفسجية، وغيرها من الأساليب العصرية، إضافة إلى مربعات دار بيربري الشهيرة، كذلك رصدنا تصاميم كلاسيكية بقماش التارتان. وقد نسقت الفاشينيستات هذه القطعة العملية المميزة بطرق غير متوقعة.

بعد القيام بجولة على موضة الشارع في العواصم الأربع، عليكِ اقتناء البلايزر التارتان الأبرز هذا العام، وتنسيقه بطريقة أنيقة. نقترح عليك إذا كان أسلوب المربعات ضمن اختياراتك، بعدم المبالغة في تنسيق النقوش. لا ترتدي هذه الصيحة مع حذاء بالنقشة نفسها أو حتى مع قطعة أخرى مطبعة، بينما يمكنكِ مع إطلالة بألوان محايدة وناعمة.

المزيد
back to top button