الأطقم المتماثلة صيحة مثالية لربيع وصيف 2021

الأطقم المتماثلة صيحة مثالية لربيع وصيف 2021

ارتداء البدلات التي تصلح لكل زمان ومكان، صيحة لن نتعب منها أبدًا، والأناقة الكاجوال التي توفرها الأطقم، لا مثيل لها على الإطلاق.

 

لسنوات عديدة، أصبحت العديد من أنواع البدلات والأطقم المنسقة من الدعائم الأساسية على منصات العرض، وتحولت بعد ذلك إلى عنصر أساسي في خزانات عاشقات الموضة. وفيما كان يُنظر إلى البدلات الكلاسيكية ذات مرة على أنها قطعة مملّة يتطلب ارتداؤها قواعد ومناسبات معينة، تحوّلت اليوم إلى عن قطع ذات إمكانيات لا حصر لها يمكن تطويعها لمختلف الإطلالات ولمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، بدءًا من وجبة الإفطار مع صديقاتك، إلى الإحتفالات والمناسبات الرسمية وصولاً إلى اجتماعات العمل!

 

لموسم ربيع وصيف 2021، تستمر هذه الصيحة في التطور، لأنها يعكس تحولًا نحو أنماط الحياة المتنوعة للعمل من المنزل. أولاً، كانت هناك هيمنة دائمة للسترة، ثم الإصدارات الـBoxy التي تشبه الصندوق، والآن نرى انتشار واسع للتصاميم الناعمة المريحة. اعتمدت العديد من دور الأزياء هذا الموسم، الأطقم المتماثلة ذات اللون الواحد وهي تصاميم مكوّنة من قطعتين بألوان متماثلة، تلائم إطلالات العمل والخروجات الأنيقة المختلفة، للنهار والمساء على حدّ سواء، ولا بد أن تصبح زيًا لا غنى عنه للموسم الربيعي.

 

اكتشفي أرقى صيحات الأطقم المتماثلة باللون الواحد، ، الموقعة بأنامل المصممين والعلامات التجارية العصرية الذي ركّزوا في مجموعاتهم بشكل بارز على مفهوم المتانة والجاذبية والعملية وسهولة التنقل. 

 

من اليمين إلى اليسار: فندي، شانيل، إليزابيتا فرانكي

أطقم متماثلة مع سروال تراوزر

لقد أتاح لنا التحول نحو نمط حياة العمل من المنزل الوقت المثالي لاحتضان ملابس البيجامة مرة أخرى. والأطقم مع سروال تراوزر هذه عبارة عن تصميم صيفي مريح يتفوق على صيحة أزياء النوم والأزياء الرياضية athleisure، وهي مثالية لكل من المنزل والمكتب. إعتمدي تصميم سهل الارتداء من الرأس إلى أخمص القدمين بألوان محايدة باهتة أو بألوان كلاسيكية مع قصات وخطوط نظيفة.

 

من اليمين إلى اليسار: هيرمس، شانيل، إترو

البدلة الشورت

لبدلات الشورت المستوحاة من الثمانينيات، سمة لتحسين مظهرك في العمل وترك مساحة أكبر للراحة. إنه مثال ممتاز على كيفية زيادة أهمية المجموعة المطابقة. تستمر البدلة الشورت كقطعة سهلة للخزائن الموسمية مع أنماط مختلفة للسترات وطول الشورت. توفر السترات من أطوال قصيرة إلى أطوال تونيك متعددة الاستخدامات. لأجواء الصيف الحارة، اختاري خامات خفيفة وجيدة التهوية.

 

من اليمين إلى اليسار: رالف أند روسو، باكو رابان، أكني ستوديو

أطقم متماثلة مع التنورة

تدور أطقم التنورة المتماثلة في عام 2021 حول المظهر البسيط والأنيق والمرح، ولعلّها ستكون الأكثر شيوعاً للإطلالات النهارية الأنيقة وملابس السهرة المرحة. مفتاح جاذبية هذا التصميم، أنه يمكن غلإنتقال بها من النهار إلى المساء، بمجرد إضافة بعض الأكسسوارات، من أحذية الكعب العالي وحقائب الكلاتش، والمجورهات الراقية. ومع قيود الإقامة الحالية في المنزل، تعتبر أطقم التنورة المتماثلة قطعة مثالية للمقابلات الإفتراضية.

 

من اليمين إلى اليسار: أمبوريو أرماني، ألتوزارا، ميو ميو

البدلات المريحة

عزّزي أسلوب بدلتك الكلاسيكية بتفاصيل بسيطة. تبدو البدلة المريحة ستايل أنيق دون عناء، مع زوج من الأحذية الرياضية أو صنادل الـPlatform وتعطي مظهرك لمسة رائعة بأقل جهد. قومي بتنويع اختيارك للسترات مع أنماط جديدة وقصات عصرية. يمكن إضافة الأكسسوارت، كالمجوهرات والأربطة أو الأحزمة الملفتة حول الخصر لمزيد من الأناقة. 

 

من اليمين إلى اليسار: برادا، جورجيو أرماني، ديور

أطقم متماثلة مع توب طويل

على المدى البعيد، تبقى الأطقم المتماثلة مع توب طويل من أكثر الأساليب تنوعًا وسهولة في الارتداء، إذ يرتكز تصميمها على الراحة، العملية والحشمة في الوقت ذاته، ما يجعله قطعة مثالية للسيدة المحجبة. ظهر هذا التصميم في مجموعات ربيع وصيف 2021، حيث امتزج بين الأناقة والأنوثة والراحة. انغمسي في الحداثة مع الطبقات الخفيفة والقابلة للتكيف مع أجواء الصيف الحارة مع نقشات الأزهار أو الأزياء المنقطة، لإطلالة مفعمة بالمرح.

قد يهمّكِ أيضاً