الأبراج تحدّد الزيّ الأنسب لكِ

الأبراج تحدّد الزيّ الأنسب لكِ

لا شك أن مهمة اختيار ، ليست سهلة. لكن ماذا لو قلنا لك أن برجك يحدد الصيحة الأنسب لكِ؟ نحن بالطبع نتأثر ب ونتابع آخر التوقعات الخاصة بحياتنا العاطفية والمهنية، لكن عندما يتعلق الأمر بالأزياء ستجدين الأمر غريباً بعض الشيء، وقد تتساءلين ما علاقة برجك بأزيائك؟ وكيف ستؤثر الأبراج على اختيارك لأبرز الصيحات؟ والجواب بسيط، فالأبراج تعبر عن شخصية كل امرأة لهذا السبب يمكن أن تجذبك صيحات أكثر من غيرها. من والنقشات الحيوانية، إلى ، والمعاطف على شكل بطانية، صيحات مثالية تبرز شخصيتك، وجمالك إلى أقصى الحدود.

برج الحمل: صيحة الفضي البراق

الأزياء البراقة أو ما يعرف بـKira Kira هي الصيحة الأنسب لصاحبات برج الحمل، إذ ليس أفضل من صاحبة هذا البرج لإعادة إحياء أجواء أزياء الديسكو. إعتمدي فستان بأكمام طويلة باللون الفضي الميتاليكي أو اختاري أكسسوار بهذا الأسلوب، كأن تحملي حقيبة مزينة بالمرايا.

برج الثور: نقشة الـPlaid

هل تكتمل حقبة التسعينيات من دون قطعة أيقونية بنقشة الـPlaid؟ بالطبع لا! فالأزياء بنقشة المربعات الملونة احتلت منصات العرض لهذا الموسم في العواصم الأربع، بدءاً من مايكل كورس وصولاً إلى ديور. بما أنك، أيتها الثور، لست ضحية للموضة العصرية، معطف من الصوف أو بلايزر أو حتى تنورة مطبوعة بنقشة الـPlaid ستتحدث عن ذوقك غير التقليدي والمميّز.

برج الجوزاء: الجوارب الملونة

اخاري لون، أيّ لون! لكن انتظري، ليس عليك أن تختاري لون واحد فقط، وهذا خبر سار بالنسبة إلى برج الجوزاء. فالجوارب الملونة ستجعل شتاءك مفعماً بالفرح والمرح، حتى لو كانت أيامك ممطرة وسماؤك ملبّدة بالغيوم. تجرئي على اللعب على الألوان واعتمدي استراتيجية الخلط والمطابقة Mix & Match لتبثي روح جديدة إلى قطع ملابسك. ارتدي جوارب باللون الأزرق الكوبالت ونسقيها مع فستان مطبوع بالأزهار. أنعشي تنورة الدنيم بجوارب باللون الأصفر واعتبري هذه الصيحة طريقة عصرية لتجديد خزانة ملابسك.

برج السرطان: المعاطف على شكل بطانية

أنتِ شخص يبحث عن الراحة والعملية، والاستيقاظ باكراً في أيام الشتاء ليست من العادات المحببة لديك. ولكن، بما أنك مجبرة على ذلك، ما رأيك أن تلفي نفسك بمعطف على شكل بطانية؟ فهذه القطعة الأنيقة، ستقيك برد الشتاء وتؤمن لك في الوقت ذاته الراحة والأمان. اختاري المعاطف المطبوعة أو المزينة بسحابات، فهي الأكثر رواجاً لهذا الموسم.

برج الأسد: النقشة الحيوانية

إن النقشات الحيوانية الملونة ليست لصاحبات القلوب الضعيفة، ولهذا السبب بالذات اخترنا هذه الصيحة لصاحبة برج الأسد، فهي تعبّر عن شخصتيها القوية والجرئية. لست مجبرة على اعتماد إطلالة موحدة من هذا الأسلوب، يمكنك بدلاً من ذلك اختيار قطعة واحدة بنقشة حمار الوحش أو بنقشة الزرافة.

برج العذراء: أسلوب البراري

يتحدث أسلوب البراري عما تكتنزه نفسك، أيتها العذراء، من مشاعر ترغبين بالتعبير عنها بصوتٍ مرتفع. أقرني فساتينك المطبوعة بالأزهار الصغيرة بصحية الكشاكش وبخامات الدانتيل. يمكنك أيضاً اللجوء إلى مطبوعات بأسلوب الباتشوورك، فهي تتلاءم كثيراً مع شخصيتك الديناميكية والمتعددة الأوجه. اختاري ألون البني والزعفران والأبيض المائل إلى الكريم، على غرار دار كلوي Chloe ودار إيزابيل ماران Isabel Marant.

برج الميزان: الفوشيا المشعّ

يعد اللون الوردي تماماً كاللون الأحمر، من الألوان المفعمة بالرومنسية والحب لذا فهو الأنسب لصحبات برج العذراء. إرفعي حرارة الموسم الشتوي بتصاميم باللون الفوشيا المشعّ. لا تخافي من اعتماد إطلالة موحدة من هذا اللون بما يتلاءم مع شخصيتك العادلة والمتزنة. اختاري معطف طويل أو سروال أو فستان متوسط الطول باللون الفوشيا، ونسقي هذا اللوك مع قبعة وجزمة تصل إلى حدّ الكاحل.

برج العقرب: العدسات الملونة

ما الذي يدور في بالك أيتها العقرب؟ إن الغموض يلفك في كثير من الأحيان ولا تتقبلين أن يكتشف الآخرون أسرار حياتك. جربي إخفاء ما في داخلك باعتماد النظارات الشمسية، لكن تجنبي العدسات الداكنة واختاري العدسات الملونة الأكثر رواجاً لموسم خريف وشتاء 2018-2019. يمكنك اللجوء إلى ألوان العدسات الوردية أو البنفسجية، وتنسقيها مع إطلالتك.

برج القوس: الحقائب الضخمة

ما هي جولتك المقبلة؟ إن روحك الحرّة الطليقة ستفرش الطريق هذا الخريف أما الرحلات المنعشة، خصوصاً وأن كوكب جوبيتير سيدخل برجك هذا العام. لحسن حظك، تشكل الحقائب الكبيرة صيحة الموسم. فإذا كنت تفضلين الحقائب الملونة كحقيبة Ane Studio الصفراء من الجلد السويدي أو حقيبة كلاسيكية من الجلد باللون البني، ستجدين مساحة واسعة لمستحضرات التجميل والأغراض الخاصة بالسفر.

برج الجدي: البذلات المثيرة

أنت تبدين دوماً قوية وصاحبة قرارات جريئة. والبذلات الجريئة بقصات تكشف بعض أجزاء من الجسم أو تصاميم أخرى بأسلوب الكورسيه، هي الأقرب إلى شخصيتك. على الرغم من أنها ليست من التصاميم المناسبة للعمل، إنما يمكنك اللجوء إليها للسهر برفقة الأصدقاء أو فقط من أجمل المرح.

برج الدلو: أسلوب الثمانينيات

تعود حقبة الثمانينات مع الأكتاف المنفوخة والضخمة، وهذه الرؤيا المستقبلية هي أكثر ما يناسبك إذا كنت من برج الدلو. فأنت بطبيعتك حساسة تجاه ما يخبئه لك القدر، فلا تترددي في ارتداء فستان بأسلوب الـColor Block وجزمة بيضاء مروسة من الأمام. لم لا؟ فأنتِ جاهزة لكل ما هو جديد، إذ أنك إجتماعية بطبعك ومنفتحة دوماً على تكوين صداقات جديدة.

برج الحوت: أوراق السكاكر

العيش في عالم الأحلام أو الرجوع إلى أرض الواقع؟ هذا الخط الفاصل بين العالمين، غالباً ما يضيء عالمك الأثيري أيتها الحوت، تماماً كصيحة هذا الموسم التي تعتمد على أوراق السكاكر المتغيرة. فالأقمشة الهولوغرافية التي وطأت منصات عرض مريم نصير زاده وبالمان وكريستيان سيريانو، كان ملتفة للغاية. إستعيني بحورية البحر التي في داخلك وارتدي تنورة ضخمة طويلة أو فستان ماكسي بهذا الأسلوب!

قد يهمّكِ أيضاً