إليكِ أبرز صيحات التنورة لربيع وصيف 2020

إليكِ أبرز صيحات التنورة لربيع وصيف 2020

تعدُّ التنورة من أبرز القطع وأكثرها شعبية في الصيف، بالإضافة إلى الفساتين، لكن صيحاتها تكون في معظم الأوقات محيرة، دون معرفة ما الرائج منها وما أصبح في طي النسيان.

لذا، ومع حلول الصيف نُقدّم لكِ أبرز :

 

التنورة الجلدية

رغم أن الجلد قد لا يكون الخامة المفضّلة للكثيرات خلال الصيف، إلا أنه يتميّز بسلاسته وأناقته أيضًا، وهذا الصيف يتربّع الجلد الملوّن على عرش صيحات التنورة وخاصةً بدرجات زاهية كالأحمر والأخضر الأزرق.

 

التنورة المطبعة

لا تزال نقشة الورود محتفظة بمكانتها بين الصيحات المتنوعة التي تظهر على ساحة الموضة الصيفية باستمرار، وهذا الموسم، تنضم نقشة الورود وغيرها من النقشات العصرية إلى صيحات التنانير.

 

التنورة البليسيه

تعود التنورة البليسيه أو ذات الطيّات بقوة هذا الموسم وتأتي ضمن أبرز الصيحات الرائجة، إذ تُضفي نعومة وأنوثة على إطلالة كل سيّدة، كما تعتبر من القطع المفضلة لدى المحجبات لأنها تتسم بصفة الحشمة. لصاحبات القوام الممتلئة ننصح باعتماد ثنيات أمامية وتجنبّها على الأرداف لأنها تزيد من حجمها. 

 

البدلة التنورة 

تحتاج المرأة إلى الشعور بالثقة وحين ترغب في يأخذ الناس هذا الأمر على محمل الجدّ، يجب عليها اختيار التنانير التي تجعل ساقيها متناغمتين وتحدّد خصرها. وفي حال كان لديها مناسبة رسمية في الصيف، من الأفضل أن تختار البدلة التنورة أيّ التنورة الكلاسيكية المنسقة مع سترة بنفس الأسلوب، والتي تعدّ صيحة التنانير الأبرز لهذا الموسم. 

 

التنورة الجينز

بالإضافة إلى فساتين وسراويل الجينز، تأتي تنانير الجينز ضمن أبرز صيحات التنانير هذا الصيف. تصاميم قصات عصرية وبأساليب متنوعة كالتنانير المزينة بالكشكش أو مع فتحة أمامية، يمكن تنسيقها في إطلالاتك الكاجوال والرسمية على حدّ سواء. إنها قطعة متعددة الاستخدامات وسهلة الارتداء، تمامًا مثل سروال الجينز المفضل لدى جميع النساء. 

 

 

التنورة القصيرة

تعتبر التنورة القصيرة من القطع الجريئة وبخاصة في الوطن العربي، حيث لا تعتمدها الكثير من النساء، خشية أن تبدو إطلالاتهنّ مبتذلة أو مبالغًا بها، لكن إذا أحسنّ تنسيقها سيبدو مظهرهنّ أنيقأ في التنورة القصيرة. يمكنك هذا الصيف، الاختيار بين التنانير بقصات واسعة لإخفاء منطقة الأرداف، أو الضيّقة إذا كنت صاحبة قوام نحيف، أو قصةّ الـA-Line التي تزيد من طول الساقين، فكل هذه التصاميم رائجة لهذا الموسم. 

 

التنورة المزينة بالكشكش

لاشك أن التنورة المزينة بالكشكش تعد من التصاميم الأنثوية التي تعشقها كثير من الفتيات. فهي الحل السحري في كثير من الأحيان لدى الفتيات أثناء الخروج والدعوات المختلفة. إنها سبيل كل امرأة لتكون إطلالتها ملفتة وجذابة، سواء كان في العمل أو في الدعوات الرسمية أو في الإطلالات الكاجوال، بحسب طريقة تنسيقها. 

 

 

التنورة مع فتحة جانبية

تعد التنورة مع فتحة جانبية نجمة الموضة في صيف 2020، فهي تمنح المرأة إطلالة جذابة وتغازل أنوثتها. يصل طول هذه التنورة إلى مستوى الركبة ويجعل ساقيك تبدوان أطول مما هي عليه. تلائم هذه الصيحة كافة أشكال الأجسام، لاسيما صاحبة الجسم الممتلئة قليلاً عند الأرداف والنحيفة نسبياً عند الخصر. 

 

التنورة الواسعة 

يشهد صيف 2020 عودة قوية للتنورة الواسعة المتوسطة الطول والتي برزت بشكل كبير خلال عروض أزياء أسابيع الموضة العالمية. تتميّز هذه التنورة بقصتها الواسعة التي تخفي عيوب البطن والأرداف. اختاري تنورة واسعة تحت حدّ الركبة وارتديها مع الأحذية المروّسة ذات الكعب العالي!

 

قد يهمّكِ أيضاً