إطلالات صيفية عصرية تلائم سنّ الأربعين

إطلالات صيفية عصرية تلائم سنّ الأربعين

تهمل العديد من السيدات أناقتهنّ سنّ الأربعين، إذ يعتقدن أنّ مرحلة الشباب قد ولّت وبات عليهن اعتماد إطلالات نسائية رصينة ورزينة تلائم هذا السنّ. لكنهنّ ربما لا يعلمن أنه بإمكانهن المحافظة على لوك أنيق وملفت وفي الوقت نفسه مواكب لصيحات العصر عبر الدمج بين الموضة والرزانة، من دون الظهور بطلّة متكلفة أو متصنّعة.

بما أننا في خضم الموسم الصيفي، جلّ ما نقترحه عليك أن تكوني ذكية في للسيدة في عمر الأربعين بطريقة مستحدثة وأكثر شبابية ونحن هنا لمساعدتك على تحقيق ذلك. 

 

يمكنك ارتداء السروال القطني بقصة واسعة على الخصر مع قميص أبيض كلاسيكي. فهو يخفي عيوب السيدة الأربعينية في منطقة الخصر والبطن، كما أنه يعدّ من القطع الكلاسيكية الأنيقة والمريحة في فصل الصيف. إثني سروالك ونسقي معه صندل بأسلوب المول الرائج لهذا الموسم. 

 

لن تتخيلي مدى تأثير المطبع الطويل على إطلالتك الكاجوال! اختاري خامات شفافة للموسم الصيفي ونسقي تحتها سروال تراوزر مع توب لإطلالة ملفتة تناسب عمرك. 

 

من القطع التي لا غنى عنها للمرأة في سنّ الأربعين، . فهو يعتبر من أساسيات خزانتها الصيفية لاسيما أنه مواكب لصيحات الموضة العصرية لهذا الموسم كما أنه يخفي تضاريس الجسم لصاحبات القوام الممتلئة، كما يبرز أنوثة المرأة ويضفي على إطلالتها لمسة شبابية حيوية. 

 

لم تغب فساتين الدنيم يوماً عن ساحة الموضة، لكن لا تظني ولو للحظة أنها لا تناسب عمرك بل على العكس يعتمد ذلك على طريقة تنسيقها وإضافة الأكسسوارات الملائمة، هي التي تجعل أيّ إطلالة تبدو عصرية شبابية متميّزة.   

 

إذا كنت تنوين الظهور بإطلالة أصغر سناً، ما عليك سوى ارتداء التي-شيرت الأبيض البسيط مع تنورة مزينة بالكشكش. هاتان القطعتان تعتبران من القطع الشبابية المرحة، لاسيما إذا قمت بتنسيقها مع حذاء رياضي وحقيبة Cross body. 

 

لا غنى للسيدة في سنّ الأربعين عن سروال التراوزر الذي يعدّ من أساسيات الصيف لهذا الموسم ولكل موسم، إذا يشعرك بالرحلة والعملية والإنتعاش في الأيام الحارة، كما يمنح إطلالتك الرزانة والرصانة التي تبحثين عنها. نسقيه مع توب ضيق إذا كنت صاحبة قوام نحيفة، لمظهر أكثر شبابي. 

لا تحرمي نفسك من التوبات الصيفية بحجة أن جسمك بدأت تظهر فيه الترهلات أو بحجة أنك سيدة متحفّظة. يمكنك أن ترتدي هذا الصيف التوب القصير أو ذات حمالات رفيعة تحت قميص ناعم لإطلالة عصرية وفي الوقت نفسه تخفي أجزاء من جسمك. نسقي مع هذا الأسلوب سروال بقصة الـFlare الرائجة لهذا الموسم. 

 

إذا كنت تعتقدين أن الفساتين بقصة الـA-line تصلح فقط للفتيات الصغيرات، تكونين حتماً مخطئة. فهذه القطعة المميزة تعتبر ملائمة تماماً لسنّ الأربعين، بحيث تضفي على طلّة المرأة لمسة أنثوية ناعمة تجعلها تبدو أصغر سناً. ننصحك باختيار الأقمشة المطبعة بالأزهار، فهي الأبرز لهذا الصيف. 

 

كيف تكونين أنيقة بعد سن الأربعين؟

 

كيف ترتدين بعد سنّ الثلاثين: 7 طرق أنيقة

قد يهمّكِ أيضاً