إستوحي من موضة "الستريت ستايل" إطلالتك للخريف

إستوحي من موضة "الستريت ستايل" إطلالتك للخريف

هل أنتِ متشوقة لتحديث خزانة ملابسكِ مع قدوم فصل الخريف؟ القطع الفاخرة التي ترتديها السيدات في موضة "ستريت ستايل" المعروفة ب، هي المكان الذي يمكن أن تستوحي منه أجمل الصيحات وأكثرها عصرية.

 

في الحقيقة، تتوفر بالفعل العديد من أفضل إطلالات موضة الشارع ستريت ستايل من أسابيع الموضة العالمية لموسم خريف وشتاء 2020-2021، على الرغم من أن العروض جرت على نطاق أصغر من المواسم السابقة، بسبب جائحة كورونا المستمرّة منذ بداية الموسم الشتوي، وتمكنت الفاشينيستا والمؤثرات في عالم الموضة من الإنضمام إلى عورض الأزياء والظهور بأحدث خياراتهم الموسمية. 


إستوحي من إطلالات الستريت ستايل street style أجمل صيحات خريف وشتاء 2020-2021:

 

جلد غني

تعتبر الخامة الجلدية الأكثر شعبية إن على المنصات أو في موضة الشارع street style، وقد رصدنا هذه الصيحة التي تتسم بالفخامة والرقيّ بألوان غير تقليدية، كالفستقي والأصفر والأحمر وغيرها. نسّقي معطف بني مع قميص وتنورة ميدي باللون الفستقي، واستكملي اللوك بجزمة جلدية بنقشة حيوانية. 

 

بدلة نسائية واسعة Oversized

لا بد أن تدخل البدلة الرسمية خزانتك هذا الموسم. معها لن تضطري إلى اعتماد أسلوب ذكوري، إنما يمكن من خلالها تحويل اللوك إلى أنثوي يتمتع بالقوة والرصانة. قد تجدين صعوبة في تقبّل هذه الموضة، لكنّها طبعت موضة الشارع بشكل لافت، وبألوان مفعمة بالحيوية.

 

أكمام منفوخة

من الصيحات المستمرّة للموسم الشتوي، صيحة الأكمام المنفوخة التي استقبلتها الفاشينيستا في الشارع، برحابة صدر وتبنّينها بثقة من دون أي تردّد. فهي تعتبر صيحة أنيقة، ومحتشمة لاسيما على البلوزات والفساتين وحتى العبايات الشرقية العصرية منها والتقليدية. كما أنها تضفي على اللوك لمسة أنثوية ملفتة تجعلك محط أنظار الجميع. 

 

ألوان حيوية

يبدو أن موضة الشتاء ستغلب عليها الألوان الحيوية الزاهية، على عكس ما هو متعارف عليه عامةً من اعتماد ألوان حيادية دافئة. فإلى جانب ألوان الأسود، والبيج، والبني والهافان التي اجتاحت موضة الستريت ستايل، كان هناك حضوراً لافتاً للأزياء الملونة بتدرجات زاهية كالفستقي، والأصفر، والأزرق الفاتح، والأبيض، والزهري، والفوشيا، والبرتقالي، والأخضر النعناعي، بالإضافة إلى ألوان النيون.

 

​ 

تناقض الألوان

لم تكتف مؤثرات الموضة هذا الموسم، بارتداء الألوان الحيوية الزاهية إنما تخطتها لدمج ألوان تبدو أحياناً متناقضة وغير متوقّعة، كتنسيق الزهري مع الأصفر الخردلي أو الأحمر الفاتح مع الوردي النيون.

 

خامة الدنيم 

كانت صيحة الدنيم خيار موضة الستريت ستايل لموسم خريف وشتاء 2020-2021، لما تضفيه من لمسات عصرية وشبابية على اللوك، كما أنها تعدّ من الصيحات الأزلية غير المحصورة بزمان أو مكان. إعتمدي لوك مونوكرومي كامل من الدنيم لتتألقي في إطلالاتك الشتوية المقبلة.  

 

أزياء مبطنة

إتّقي برد الشتاء وارتدي الأزياء المبطنة Qulited Puffer التي هيمنت على مختلف عروض أزياء هذا الموسم، كما لم تخلو منها إطلالات الشارع، التي كانت أكثر تميّزاً وأناقة. من المعاطف والسترات المبطنة إلى الفساتين الميدي والجيليهات الطويلة بدون أكمام ، إعتمدي هذه الموضة العصرية في إطلالات الرسمية والنهارية الأنيقة. 

 

معطف طويل

كلاسيكي أزلي، يحتلّ المعطف الطويل موضة هذا الموسم بلمسة عصرية وقد أتى بقصة مستقيمة تناسب جميع الأجسام النحيفة منها والممتلئة. إرتديه على غرار الفاشينيستا بألوان حيوية تتماشى مع موضة العصر.  

 

أزياء براقة 

اجتاحت الأزياء البراقة منصات العرض وموضة الستريت ستايل لموسم خريف وشتاء 2020-2021، ويبدو أنها لن ترافق إطلالاتك المسائية فحسب، إنما ستشمل أيضاً إطلالاتك النهارية الأنيقة. إعتمدي توب براق مع سروال تراوزر واسع وأضيفي جزمة بكعبٍ عالٍ وأنتِ جاهزة للإنطلاق! 

 

أكسسوارات جذابة

حافظي على إطلالتك البسيطة في المواسم الباردة، بكنزة صوفية مع سروال وسترة بليزر بألوان حيادية وأضيفي قطع مثيرة للفضول من خلال الاكسسوارات بوشاح ملون أو جزمة عالية مع حقيبة منقوشة.

 

نقشات حيوانية

تحولت موضة الشارع street style لخريف 2020 إلى ما يشبه حديقة الحيوانات، حيث اجتاحت النقشات الحيوانية الواحدة تلو الأخرى إطلالات الفاشينيستا ومؤثرات الموضة، إذ لم تخلو أيّ تقريباً من هذه النقشات الملفتة والجذابة. وقد كانت مجتمعةً هذا الموسم بمختلف ألوانها وأشكالها كنقشات النمر، والزيبرا أيّ الحمار الوحشي، ونقشة الفهد، ونقشة جلد الثعبان، ونقشة جلد البقرة التي كانت رائجة في السنوات الماضية. 

 

خامات مختلفة

امزجي خامات مختلفة من الصوف والفراء الصناعي مع المخمل أو الصوف مع الدنيم والمخمل والكانفاس، وأضيفي إلى اللوك حذاء من الجلد. فهذه أبرز توجّهات الموضة للموسم الشتوي، إذ رأيناها تطغى على لوكات الشارع في العواصم الأربع. 

قد يهمّكِ أيضاً