إستقبلي رمضان بإطلالات من وحي الفاشينيستا العرب

إستقبلي رمضان بإطلالات من وحي الفاشينيستا العرب

تنشر العديد من إطلالاتهنّ ذات الأسلوب الفريد والأناقة المتميّزة، التي تناسب المرأة المحجبة. وها هو شهر رمضان الفضيل يهلُّ علينا مجدداً حاملاً معه وعوداً بِبداياتٍ جديدة ولحظاتٍ عائلية، لذا لا بدّ أن تظهري بأبهة حلّة في أمسياتك الرمضانية في الشهر الفضيل. إستوحي من الفاشينيستا ومدونات الموضة العرب، إطلالتك الرمضانية لهذا الموسم.

 

مريم محمد - الصورة من حسابها على الإنستغرام

تريدين اعتماد بالعباءة بعيداً عن الإطلالات المضجرة؟ اختاريها، على طريقة الفاشينيستا مريم محمد، بتصميم عصري. تخلّصي من القصة التقليدية للعباءة الشرقية واعتمديها بأستايل الـHoodie مزوّدة بغطاء للرأس، مطبّعة بأحرف باللغة العربية، وذات أكمام الجرس الواسعة، وتذكري أن الخامة تؤثر على أناقة القطعة التي ترتدينها.

 

لينا أسعد - الصورة من حسابها على الإنستغرام

يمكنك الحصول على مظهر مختلف في رمضان، بلوك مناسب للدعوات إلى حفلات الإفطار والسحور، يتسم بالأناقة الراقية بعيداً عن الأسلوب الكلاسيكي بالفستان أو العباءة. إرتدي على غرار الفاشينيستا لينا أسعد، توب حريري طويل مزوّد بحزام على الخير من نفس قماش التوب، وسروال بقصة مستقيمة ذات حواف مقلوبة على الكاحل، واستكملي اللوك بحقيبة كتف صغيرة ذات مقبض على هيئة سرسل معدنية وحذاء ميول أنيق.

 

دلال الدوب - الصورة من حسابها على الإنستغرام

إطلالة صباحية يمكنك اعتمادها في شهر رمضان المبارك بوحي من الفشينيستا دلال الدوب، التي أطلت بفستان ماكسي بأكمام عصرية واسعة مزوّد بحزام قماشي على الخصر. واستكملت طلّتها بصندل بكعبٍ عالٍ ومجوهرات ذهبية لليدين.

 

فاطمة حسام - الصورة من حسابها على الإنستغرام

تفضل مدونة الموضة فاطمة حسام إضافة لمسات عصرية إلى إطلالاتها المحتشمة، ومنها تألقت بالعباءة المفتوحة ارتدت أسفلها توب وسروال تراوزر واسع، وكمّلت هذا اللوك الكاجوال المناسب للخروجات الرمضانية النهارية، بحقيبة قماشية كبيرة الحجم وحذاء لوفر مريح. وتزينت بنظارات شمسية عصرية ومجوهرات فضية لليدين.

 

إلهام الفاضلي - الصورة من حسابها على الإنستغرام

أتقني الستايل العصري المحافظ والمواكب لأبرز صيحات الموضة في سهراتك الفاخرة في الشهر الفضيل، واستلهمي من إطلالات الممثلة الكويتية إلهام الفاضلي التي ظهرت بفستان سهرة بأسلوب الكاب باللون الأخضر الأزرق مفعم بالتطريزات البراقة ومزين بالريش، كما تمّ تزيوده بحزام رفيع على الخصر. وزينت إلهام طلّتها الراقية بتاج للرأس مرصع بالأحجار البراقة وأضافت زوج من الأقراط المتدلية وخاتم من الألماس.

قد يهمّكِ أيضاً