إرتقي بأناقتك هذا الشتاء مع نقشة مربعات الشطرنج

إرتقي بأناقتك هذا الشتاء مع نقشة مربعات الشطرنج

نقشة المربعات ليست بجديدة في عالم الموضة، غير أننا رصدنا نمط جديد منها مستوحى من لعبة الشطرنج، اكتسح منصات العرض لموسم خريف وشتاء 2020-2021، وهو نمط مربعات الشطرنج أو ما يُعرف بموضة الـCheckerboard.

 

وعلى الرغم من أن المربعات تبقى من النقشات الكلاسيكية التي لا تخلو منها خزانة المرأة الشتوية، لكنها لم تعتمد فقط هذا الموسم على الأنماط التقليدية المعروفة والتي رأيناها على منصات عرض زيمرمان Zimmerman ومايكل كورس Michael Kors ومونس Monse وستيلا مك كارتني Stella McCartney، وميو ميو Miu Miu، وغيرها، إنما ظهرت طباعة ملفتة منها وهي التي تحظى بشعبية كبيرة خلال الفترة الأخيرة، حيث رأينا النجمات العالميات كالنجمة ليندا كاريدي، يرتدينها في مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ77، والذي تابعنا فعالياته منذ انطلاقه الأسبوع الماضي.

 

والمثير للاهتمام أن نقشة مربعات الشطرنج أتت بألوان مختلفة يمكنك الاختيار بينهما بدلاً من الأبيض والأسود. وقد تناثرت هذه الصيحة بشكل لافت بمختلف أحجامها وأشكالها وألوانها. يا لها من طريقةٍ فعّالة لجذب الأنظار هذا الموسم!

 

وإن كنت ترغبين في استقاء الوحي، تطلّعي إلى الدور العالميّة، مثل Preen by Thorton Pregazzi ومايكل كورس Michael Kors. أمّا إن كنت ترغبين في ضخّ القليل من هذا التوجّه في ملابسك، فزيّني سروال الجينز أو قميصك القصير الأكمام بقطعة أكسسوار بهذا الأسلوب. 

 


هذا، وتزيّنت أقشمة الصوف والموهير بنقشة الشطرنج، ما يجعل ارتداء هذه الموضة في أيام الشتاء الباردة. ولمضاعفة التأثير، نسّقي بين حجمين من الشطرنج، أو نسّقي مربّعات متشابهة بألوانٍ متناقضة، ولا تُفرطي في ارتداء المجوهرات أو الحلي، لأنّها ستصرف الانتباه عن هذه الطلّة الأنيقة.

 

ولم يعد تنسيق المربعات يحتم عليك اعتماد قطع أخرى أو أكسسورات بألوان موحّدة، كما في السابق، إنما أصبح بإمكانك تنسيق مربعات الشطرنج مع قطع أخرى بنقشات مختلفة. وإذا كنت لست من عاشقات الأزياء المزينة بالمربعات، يمكنك اللجوء إلى قطعة أكسسوار بهذا الأسلوب كالحقيبة أو الحذاء مثلاً.   

 

حافظي على أناقتك من خلال موضة مربعات الشطرنج، واستلهمي من إطلالات المنصات لموسم خريف وشتاء 2020-2021 أسلوبك المفضل!

 

آرثر إربيسير Arthur Erbesser

 

مايكل كورس ريزورت خريف 2020

 

أشيش Ashish

قد يهمّكِ أيضاً