إرتدي هذه الصيحات مع أحذية الكاحل!

إرتدي هذه الصيحات مع أحذية الكاحل!

في كلّ موسم، يقدّم مصمّمو الأزياء والأكسسوارت أجمل الأساليب من أحذية الكاحل. وهذا الموسم أيضاً لم يكن استثناءً، فرأينا ضمن مجموعات شتاء 2019، أجمل التصاميم التي تنوّعت من ناحية ألوانها وقصّاتها والخامات المصنوعة منها. وأكثر ما يميز أحذية الكاحل أنها تستطيع حمايتنا من عوامل الطقس دون أن تزعجنا، كما تضفي أسلوباً أنثوياً، عصرياً وأنيقاً على إطلالتنا الشتوية. 

إليك أحدث طرق

 

تتناسب أحذية الكاحل مع معظم الإطلالات لاسيما مع الجينز القصير الذي يصل طوله إلى فوق الكاحل. فلا تترددي في تسيقها مع جينز وسترة بلايزر أو كارديغان طويل لإطلالة عصرية متميّزة. 

 

ننصحك باعتماد أحذية الكاحل مع الفساتين الماكسي أكان لأسلوب مينيماليّ أي مع القميص الكلاسيكيّ أو بأسلوبٍ الروك مع سترة جلدية قصيرة. 

 

نسقي أحذية الكاحل مع أيّ أزياء مطبّعة بنقشة النمر لا سيّما أنّ هذه النقشة رائجة كثيراً هذا الشتاء لا بل أنّها الأبرز. أيضاً، يمكنكِ ارتداء أحذية الكاحل مع الأسلوب الـ Western الذي تعتمدينه مع السراويل الواسعة والفضفاضة، وكذلك السترات المزيّنة بالشراريب.

 

إرتدي أحذية الكاحل في شتاء 2019 مع التنانير المنسدلة بالشقّ على الساق والتي تعتبر من القطع الرائجة لا سيّما تلك الحريريّة والتي يمكن تنسيقها مع الكنزات الصوفية والمعاطف الشتويّة والسترات الجلديّة.

 

أخيراً، لا تتردّدي في إضفاء لمسة حيويّة على فساتينك القصيرة بأسلوب الثمانينيات أو على أيّ لوك يعكس هذا الأسلوب حتى لو كان السروال الجلديّ مثلاً.

قد يهمّكِ أيضاً