إذا مللتِ من الجينز الأسود: إجعليه ملفتاً!

إذا مللتِ من الجينز الأسود: إجعليه ملفتاً!

إن الأزياء التي ترافقها سراويل باللون الأسود، هي من الأساليب التي تلائم معظم الإطلالات النهارية وأيام التسوق الطويلة. لكن ربما تجدين أن إطلالة الجينز الأسود أصبحت مملة للغاية، رغم أن هذه القطعة تعدّ من أساسيات خزانتك لاسيما في الموسم الشتوي. فكيف تعتمدين أسلوباً عصرياً جديداً خاصاً بك وحدك، يميّزك عن غيرك من النساء بعيداً عن الملل؟

 

إذا شعرت بالملل تجاه الجينز السكيني الأسود، أطلقي العنان لمخيّلتك، لأنك ستجدين ضمن لموسم خريف وشتاء 2018-2019، أساليب عصرية جديدة تظهرين من خلالها بكل أناقة وجاذبية. لذلك، نقترح عليك الاستعانة بالطرق التالية لترتديه من جديد.  

كيف تبدو إطلالة الجينز مع السويتر أجمل من ذي قبل؟

نقشة النمر

إستبدلي هذا الموسم المعطف أو السترة ومعطف الترنش أو المعطف الكلاسيكي بالألوان الأساسيّة كالأسود والبني والبيج مع الجينز الأسود السكيني، بمعطف أو سترة بـ نقشة النمر أو أيّ نقشة حيوانية أخرى.

 

قطعة من الفرو أو من الجلد اللماع

من قال أن سروال الجينز الأسود هو من الأساسيات المملّة؟ لا تترددي في مزج الخامات والأقمشة بارتداء معطف من الفرو أو سترة من الجلد اللماع مع الجينز الأسود، لأن هذا الأسلوب كفيل بجعل إطلالتك تبدو ملفتة للغاية.

 

حذاء المحارب أو أحذية رعاة البقر

تعدّ جزمات الكاحل والأحذية الرياضية من أكثر الأحذية التي تعتمدينها مع الجينز الأسود السكيني، لكن مهلاً لماً لا تستبدليها بأحذية المحارب المزين بالشرائط Combat أو أحذية رعاة البقر الأكثر رواجاً لهذا الموسم. لإطلالة أكثر جرأة، إعتمدي حذاء رعاة البقر بألوان صارخة كالأصفر والأبيض.

 

لتحصلي على إطلالة مريحة غير مملة، إرتدي التوب الرياضي Hoodie مع الجينز الأسود السكيني، فهي تضفي لمسة من الراحة والعملية على إطلالاتك اليومية.

سروايل الكارغو من أبرز صيحات شتاء 2019

قد يهمّكِ أيضاً