أيّ تنانير تليق بكِ إذا كنتِ من قصيرات القامة؟

أيّ تنانير تليق بكِ إذا كنتِ من قصيرات القامة؟

اتجهت الموضة هذا الموسم نحو التنانير بمختلف قصاتها، لكن أيّ صيحة تختارين إذا كنت قصيرة القامة؟

تنانير بقصة مستقيمة

من المفاهيم الخاطئة أنّ التنانير بالقصّة المستقيمة تتطلّب قامة طويلة وأنّ القامة الصغيرة يليق بها فقط أو القصيرة، إلا أنّ هذا الاعتقاد خاطئ إذ يمكنكِ أن ترتدي هذه التنورة ولكن شرط أن تضعي القميص تحتها وتختاري توبات ضيقة وغير فضفاضة.

 

تنانير ماكسي
تخشى الفتاة قصيرة القامة من ارتداء التنانير و، لأنها باعتقادها لا تلائم سوى القامة الطويلة، وهذا اعتقاد خاطىء لأن الطويلة تمنح الفتاة القصيرة المزيد من الطول. لا تتردّدي في ارتداء التنورة الطويلة ولكن اختاريها مطبّعة أو ملوّنة ونسّقيها مع توب قصير قميص ضيّق تضعينه تحتها.

 

تنانير ميدي

التنورة الميدي مثالية لصاحبات القامة القصيرة لأنها تمنحهنّ إيحاء طول الساقين، لكن نسقيها من أكسسوارات أنيقة وبسيطة لتتجنبي الطلّة المبتذلة.

 

تنانير بقصة الـA-Line

تعدّ هذه التنانير الخيار الأمثل للمرأة ذات القامة القصيرة، فهي تمنحك قوام ممشوقة وتساعد على والأرداف.

 

تنانير الخصر العالي

تعتبر من أفضل الخيارات، فهي تعمل على تنحيف منحنيات جسمها ومنحه المزيد من الطول، كما تضفي لمسة أنثوية حيوية على الإطلالة.

 

تعتقد الكثيرات من صاحبات القامة القصيرة، أن تنانير البليسيه أو ذات الثنيات لا تناسبهنّ، لكنهنّ مخطئات. فهي تلائمهنّ إذا تمّ ارتداءها مع تي- شيرت أو توب وتمّ وضعها داخل التنورة. 

 

تنانير محزّمة

كوني حذرة عند اختيارك التنانير المزودة بأحزمة الخصر، لأنها تؤثر بشكلٍ كبير على المظهر العام. زيني تنانيرك بالأحزمة الرفيعة لأنها توحي بمظهرٍ جمالي، وتعطي الانطباع البصري بالامتداد المستمر، وهو ما يناسب الفتاة قصيرة القامة.

 

تنانير مخططة عامودياً

من المعروف أن ارتداء الأزياء المخططة أفقياً تناسب الفتاة النحيفة، وتعطي انطباعاً بالحجم والاتساع. وتبعاً لهذه النظرية، فإن ارتداء الأزياء المخططة بشكل عمودي وخاصة التنانير يعطيك الإيحاء بمزيد من الطول، يا صاحبة القامة القصيرة.

 

تنانير بأطراف غير متساوية 

ظهرت هذا العام صيحة التنورة بأطراف غير متساوية ويليق هذا التصميم كثيراً بصاحبة القامة القصيرة لأنها تغطي الساقين من جهة وتبرزها من جهة أخرى، ما يجعلها تبدو أطول مما هي عليه.

 

يا صاحبة القامة القصيرة: كيف ترتدين الفستان الماكسي؟

قد يهمّكِ أيضاً