أميرات العالم بنفس الإطلالة.. من منهنّ تقلّد الأخرى؟

أميرات العالم بنفس الإطلالة.. من منهنّ تقلّد الأخرى؟

أثبتت ملكات وأميرات العالم أنهنّ مثال للأناقة والإحتشام في نفس الوقت. مع إختلاف أسلوب كل واحدة منهن في إنتقاء ملابسها، إذ أنّ لكل منهنّ سمات خاصة في الإطلالات المختلفة اللاتي يظهرن بها. ورغم هذا التنوع في في اختيار الأزياء، غير أنهنّ في بعض الأحيان يقعن في فخّ اعتماد الإطلالة نفسها. وهو ليس بأمرٍ مفاجىء، إذ أنهنّ يحضرن مناسبات ملكية تتطلّب منهنّ اتباع قواعد وقوانين معيّنة للموضة، ولا نستطيع لومهنّ على اختيار هذه اللوكات الرائعة.

إكتشفي في هذا المقال كم مرةّ توأمت أميرات وملكات العالم إطلالاتهنّ، ومن منهنّ تقلّد الأخرى:

 

دوقة كامبريدج وصوفيا أميرة إسبانيا

لا شك أن إطلالة بالفستان المعطف باللون الأحمر من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera جعلها تتميّز بين الحضور، خلال جولتها الملكية في كندا عام 2016. بعدها بأقل من شهر، رأينا الأميرة صوفيا تحضر إستعراض الجيش الملكي الإسباني لمناسبة العيد الوطني الإسباني، مرتديةً فستاناً مشابهاً بقصة مناسبة للأطفال.

 

الأميرة بياتريس وكونتيسة ويسيكس

لاحظ متابعو الأميرة بياتريس أن إطلالتها في مهرجان الملكي البريطاني عام 2019 كانت مألوفة، هذا لأن الفستان الزهري المزين بالدانتيل الأسود والذي يحمل توقيع المصممة إيميليا ويكستيد Emilia Wicktstead، كانت قد ارتدته من قبل كونتيسة ويسيكس في مهرجان رويال أسكوت الملكي البريطاني لسباق الخيول عام 2018.

 

دوقة كامبريدج ودوقة كينت

كان فستان كيت ميدلتون الماكسي بنقشة الأزهار من علامة إرديم Erdem والذي تألقت به في افتتاح مهرجان زهور تشيلسي التاريخي لفن البستنة Chelsea Garden Show، مشابهاً لدرجة كبيرة للذي اعتمدته دوقة كينت لحضور والأمير هاري عام 2018.

 

دوقة ساسيكس والملكة ليتيزيا

العديد من الأميرات وملكات العالم تتشاركن المصمم نفسه، وليتيزيا وميغان كلتاهما من عاشقات تصاميم ستيلا مك كارتني ، حيث أطلّتا بالفستان نفسه بأسلوب الكاب في مناسبتين مختلفتين. فقد ظهرت الملكة الإسبانية عام 2018 في حفل توزيع الجوائز الرياضية الدولية بفستان كاب باللون الكاكي، فيما أطلّت دوقة ساسيكس بفستان مماثل باللون الكحلي في عيد الملكة إليزابيث الـ92 من العام نفسه.

 

ملكة هولندا وأميرة موناكو

إنه نجاح آخر لتصاميم ستيلا مك كارتني Stella McCartney، حيث تألقت ماكسيما ملكة هولندا بفستان أنيق باللون أبيض بقصة الكم الواحد من توقيع العلامة، وذلك خلال حضورها حفل عشاء غالا في أمستردام في أبريل 2019، لكن شارلين أميرة موناكو كانت أول من ارتدى هذا الفستان في حفل توزيع جوائز لوروس العالمية للرياضة في شهر فبراير عام 2018.

 

أميرة السويد وملكة هولندا

اختارت فيكتوريا أميرة السويد فستان من الدانتيل من تصميم إيلي صعب بمناسبة عماد إبنها الأمير ألكسندر في شهر سبتمبر عام 2016، وقد ارتدته من بعدها الملكة ماكسيما في جولتها الملكية في البرتغال في شهر أكتوبر عام 2017.

 

 

كيت ميدلتون والأميرة بياتريس 

خلال جولتها الملكية في إيرلندا في شهر مارس 2020، إنتقت الدوقة كيت ميدلتون فستان براق باللون الأخضر الداكن مزين بالكشكش على الأكمام والحواف من علامة The Vampire's Wife، كانت قد اعتمدته قبلها الأميرة بياتريس في حفل زفاف صديقتها النجمة إيلي غولدينغ في شهر سبتمبر عام 2019. 

 

قد يهمّكِ أيضاً