أفكار عصرية لتنسيق التنورة الجلدية على خطى النجمات

أفكار عصرية لتنسيق التنورة الجلدية على خطى النجمات

تعود المتوسطة الطول بقوة لموسم خريف وشتاء 2019-2020، هذه الصيحة الستينية التي اشتهرت بها النجمة الهوليوودية الراحلة مارلين مونرو، والتي اجتاحت ساحة الموضة في السنوات الأخيرة الماضية. ويبدو أن تنورة قلم الرصاص هي التي ستشهد غزواً كبيراً هذا الشتاء بخامتها الجلدية الفاخرة، نظراً لكونها احدى القطع الكلاسيكية الأنيقة التي تبرز منحنيات المرأة وتمنحها أسلوب أنثوي وجذاب.

 

وقد تحولت التنورة الجلدية الى القطعة الأكثر شعبية في صفوف النجمات والملكات الأكثر شهرة حول العالم، واللواتي اعتمدن هذه الصيحة بخامات جلدية لم تقتصر فقط على اللون الأسود، بل تعدتها لتشمل لائحة من الألوان المشرقة كالأحمر والزيتي والبيج، بأساليب مختلفة تناسب جميع الأذواق. بدءاً من النجمة وصولاً الى دوقة ساسيكس ، ارتدي التنورة الجلدية المتوسطة الطول بكل أناقة وعصرية على خطى النجمات.

 

على خطى النجمة جينيفر لوبيز، اعتمدي التنورة الجلدية السوداء مع توب شفاف من نفس اللون، وأبرزي خصرك بحزام عريض من جلد التمساح. غطي أكتافك بمعطف من الفرو، واستكملي اللوك بحقيبة جلدية مزينة بسلسلة معدنية وحذاء أسود مفتوح على الأصابع.

 

اختاري التنورة الجلدية على طريقة النجمة الهندية بقصة ملتفّة على الخصر باللون الأحمر الحيوي ونسقي معها توب من نفس اللون، واستكملي هذا اللون الأنيق بحذاء بقشة جلد الثعبان وحقيبة جلدية صغيرة باللون الأحمر.

 

اطلالة كلاسيكية على غرار ميغان ماركل، يمكنك اعتمادها مع التنورة الجلدية بقصة قلم الرصاص. ارتديها بأسلوب مونوكرومي مع توب او قميص مفتوح بأزرار أمامية. استوحي من ميغان اطلالتين بالتنورة الجلدية.

 

اعتمدت النجمة الإماراتية أحلام في إحدى حلقات برنامج The Voice بموسمه الحالي، لوك شيك وأنيق. اختارت تنورة جلدية غير متساوية الأطراف باللن الأسود، نسقت معها قميص مطبع بالأزهار الزرقاء. الأكسسوارات كان لها حصّة بارزة في هذه الإطلالة، مع الصندال الأسود، عقد التشوكر، الخواتم الكبيرة والأقراط الدائرية.

 

لاطلالاتك الكاجوال الأنيقة، يمكنك تنسيق تنورة جلدية باللون البرغندي على طريقة الممثلة نيكول كيدمان، مع سترة مخملية من نفس اللون وجزمة عالية من الجلد السويدي باللون الرمادي.

 

اعتمدي تنورة جلدية مع توب مطبع طويل بأكمام منفوخة على طريقة ماري أميرة الدانمارك، وانتعلي حذاء من الجلد السويدي من نفس لون التنورة.

 

اختاري خامة جلدية لماعة بلون النيود، على غرار مدونة الموضة الايطالية ايليونورا كاريزي، ونسقي معها توب بنفس اللون. اختاري الأكسسوارات بألوان مشعة كالأبيض لتكسري حدّة اللون البيج.

 

تعتبر ليتيزيا ملكة اسبانيا من مناصرات التنورة الجلدية، وقد اعتمدتها مؤخراً باللون الأحمر مع توب أبيض بأكمام منفوخة مزينة بالدانتيل، وأكسسوارات جلدية من نفس لون التنورة. فلا تترددي أنتِ أيضاً بتبنّي هذا اللون العصري المميّز.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً