أزياء للجسم الممتلىء من عروض ربيع وصيف 2021

أزياء للجسم الممتلىء من عروض ربيع وصيف 2021

كانت عروض أزياء ربيع وصيف 2021 رائدة من نواحٍ عديدة. فقد شهد هذا العام، العديد من العلامات التجارية التي عرضت على منصاتها تصاميم خاصة بالقوام الممتلىء، لاسيما مع ازدياد الطلب عليها، وسلّطت من خلالها الضوء على تميز كل امرأة عن غيرها مظهرةً إنفتاحها على كل النساء على اختلافهنّ. ظهرت علامات تجارية مثل سلفاتوري فيراغامو وفندي وإترو وكريستيان ديور وغيرها، على عارضات من تنوع جسدي أكبر من أي وقت مضى.

 

إلقي نظرة على أجمل تصاميم الأزياء التي تليق بصاحبات الجسم الممتلىء، من المذهلة، تساعدك على كيفية اختيار الأزياء المناسبة لك وتخفي عيوب جسمك، لتشرقي بإطلالة جذابة ورشيقة.

 

إذا كان هدفك إخفاء عرض الأوراك، اختاري فستان يحتوي على تفاصيل عند الصدر ومحزّم عند الخصر، ولا تنسي اختيار قصّة التنّورة الواسعة، كهذا الفستان للسهرة الذي قدّمته دار إترو Etro، من الشيفون باللون الكحلي يتميّز بقصته المثيرة في منطقة الصدر والأنثوية في منطقة الخصر، حيث زينته بحزام جلدي أسود أظهر نحافة العارضة آشلي غراهام وأبرز منحنياتها بشكل لافت.

 

أسلوب أنثوي فريد من نوعه للفتاة الممتلئة، بارتداء فستان بقصّة عمودية Column. فهذا الموديل يساعد في إخفاء عيوب الجسم، أو البروز المبالغ فيه بانحناءات القوام، ويمكن أن يكون طويلاً أو متوسط الطول، كما قدّمته دار فندي Fendi في مجموعتها لربيع وصيف 2021، والذي جاء بقماش مزخرف باللون الأبيض الكريمي مع أزرار وجيوب صغيرة على الخصر.

 

لاخفاء حجم الصدر الكبير والذراعين الممتلئين، يمكن لصاحبات الوزن الزائد اختيار فستان بياقة صدر على شكل V مع أكمام واسعة وقصّة تنورة تتّسع تدريجياً في الأسفل، ولا تنسي إبراز منطقة الخصر إما بحزام أو بقصة معينة تبرز هذه المنطقة وتشيح النظر عن عيوب الجسم. في هذا اللوك اعتمدت دار فندي فستان شفاف مبطن من التول بنقشة الأزهار باللونين الرمادي والأبيض يتميز بأكمام الجرس. 

 

لصاحبات المنحنيات الممتلئة في منطقة الأرداف، فيمكنهن اختيار قصات السراويل الواسعة سواء الرياضية أو الكلاسيكية على أن يتم اختيارها بطريقة ذكية، مثل هل التصميم المنحّف شانيل Chanel والذي يتميز بقصته العالية الخصر وساقيه الواسعتين قليلاً. 

 

أما للممتلئات بشكل عام، فباستطاعتهنّ اختيار الفساتين بالألوان الداكنة مثل الأسود والأزرق الداكن والبرغندي وغيرها؛ فهي الألوان الأكثر ملاءمة لصاحبات الجسم الممتلئ، والتي تساعد في جعل الجسم يبدو أكثر نحافة. اخترنا لك هذا الفستان الجلدي الأسود المتوسط الطول من سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo مع فتحة أمامية، والذي جاء بقصة مستقيمة مع حزام جلدي رفيع لإبراز نحافة الخصر وإشاحة النظر عن المناطق الأخرى الممتلئة في الجسم كالصدر والبطن والأرداف.  

قد يهمّكِ أيضاً