اللون الأزرق لم يغب يوماً عن منصات عروض الأزياء في كل موسم، وبالفعل أدرجته الكثير من العلامات التجارية الراقية، مثل أكني ستوديو وبالبينساغا وننيا ريتشي وستيلا مك كارتني، لذا من السهل عليكِ اختياره لإطلالات ربيع 2022 من الأزياء إلى الحقائب والأحذية حتى المجوهرات. ويبدو أن درجة الأزرق السيرولين Cerulean ستتربع على عرش موضة لهذا الموسم.

 

في الكلمات الشهيرة لميراندا بريستلي من فيلم The Devil Wear Prada، أقوى امرأة في مجال الأزياء والموضة والتي لعبت شخصيتها الممثلة ميريل ستريب: "إنها ليست زرقاء فقط ، إنها ليست فيروزية، وليست لازوردية - إنها في الحقيقة سيرولين". أحدث هذا الظل الخاص ثورة في أسبوع الموضة في باريس، حيث استخدم المصممون درجة Crayola) Cerulean) المفضلة لديهم في جميع مجموعات الربيع الخاصة بهم.

 

وعلى عكس اللون الأزرق الفاتح أو الداكن، فإن لون أزرق السيرولين هي درجة من ظلال اللون الأزرق تتراوح بين اللازوردي وأغمق درجة من الأزرق السماوي، فيه لمسات مشعّة تجعلنا نشعر بالسعادة والمرح عند ارتدائه. 

وبالرغم من حيوية هذا اللون، غير أنه الأزرق السيرولين لون مثالي للإطلالات المونوكرومية العصرية واللافتة للأنظار. كما يُمكنكِ اختيار قطع أساسية منه أو حتى بدلة كلاسيكية رسمية بدلاً مما اعتدنا عليه من الأسود والأبيض. 

 

الكثير من الإلهام يمكنك تجديه في معرض الصور الذي سنعرضه عليك، من وحي منصات العرض العالمية لموسم ربيع وصيف 2022.

المزيد
back to top button