أحذية رعاة البقر: إليكِ أبرز طرق ارتدائها

تغيّرت نظرة خبراء الموضة إلى أحذية البوت طراز رعاة البقرcow boy boots، هذه الصيحة المستمرة من صيف 2018 والتي ستتبرع على عرش الموضة لموسم شتاء 2019، وأصبحت تلك الأحذية المستوحاة من الغرب الأميركي من القطع العصرية التي لا غنى عنها في خزانة كل امرأة تبحث عن الأناقة. كما تعتبر من الأحذية الأكثر شعبية في صفوف عاشقات الموضة في الشارع، لاسيما وأننا رصدناها بكثرة في شوارع العاصمة الباريسية خلال عروض أسبوع الموضة لربيع 2019، كما أن أبرز دور الأزياء تنافسوا على إطلاق تصاميم فريدة ومميزة تحاكي أسلوب رعاة البقر.

صيحات الأحذية في شتاء 2019

تتوفر بقصات مميزة منها بأسلوب أحذية المول المفتوحة من الخلف، أو بأسلوب الجزمة القصيرة أو الجزمة العالية الساق، وبألوان مختلفة وعصرية للغاية تمنحك شعور بأنك راعية بقر أصيلة، حيث لم تعد تقتصر ألوان هذه الأحذية على الحيادية كالأسود، والبني والنيود والأبيض كما في صيف 2018، بل تم ابتكار ألوان صاخبة مفعمة بالحيوية كالأصفر الخردلي، والأبيض، وألوان النيون وتصاميم أخرى مزينة بمسامير معدنية أو مطبعة بنقشات الحيوانية.

إرتدي أحذية رعاة البقر مع فساتين بأسلوب shirt dress، أو مع الجينز الـskinny، أو مع توب رياضي لأسلوب شبابي عصري.

إرتدي الأحذية التي تصل فوق الكاحل للوك متناغم مستوحى من أسلوب الغرب الأميركي، وإحرصي على تنسيقها مع التنانير والفساتين المطبوعة بالأزهار. كما تبدو أحذية رعاة البقر أنيقة مع البلوز المكشوفة على الأكتاف، والفساتين الطويلة بأسلوب shirt dress، أو قطعة من الدنيم للوك أنيق وعلى الموضة.

في التسعينيات كانت النجمات تظهرن بأحذية رعاة بقر منسقة مع كروب توب وتنانير قصيرة جداً. فإذا كنت صاحبة ذوق جريء يمكنك اللجوء إلى هذا الأسلوب المثير الخاص بالسهرات الليلية.

عانقي موسم شتاء 2019 بحذاء cowboy باللون الأسود مع قطعة من الفرو، وستبدين كنجمة من نجمات هوليوود. أما إذا ارتديت جينز وتي-شيرت أبيض مع قبعة بأسلوب رعاة البقر، فأنت جاهزة للخروج برفقة الأهل والأصدقاء، تماماً كدوقة كامبريدج كيت ميدلتون أثناء تنقلاتها غير الرسمية.

إضافة إلى الأحذية الكلاسيكية باللون الأسود، يمكنك الاستعانة بأحذية رعاة بقر باللون الأبيض فهي تبدو رائعة مع فساتين وتنانير الماكسي، لإطلالة بوهيمية فريدة.

إكتشفي في الصور التالية، أجمل تصاميم أحذية رعاة البقر اخترناها لك من أسابيع الموضة لربيع 2019.

 

 

إلبسي صيحة رعاة البقر على طريقتنا

المزيد
back to top button