أجمل تنانير شتوية موضة 2023 من عروض الأزياء الجاهزة

كان موضة 2023 غنيّة بالصيحات الدافئة التي تناسب أجواء فصل الشتاء. ومن عروض الأزياء الجاهزة التي قدّمتها درو الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2023-2024، لفتتنا موديلات تنانير شتوية يمكنك أن تتألقي بها في هذا الموسم البارد.

 

التنورة المخمل من Lanvin

إذا كنت تتمتّعين بذوق كلاسيكي أنيق، وترغبين بالحصول على إطلالة أنثوية راقية، فإن تصميم التنورة الذي قدّمته دار لانفان Lanvin سيكون خياراً مناسباً بالنسبة إليك. صمّمت العلامة تنورة ميدي من المخمل الأسود مزيّنة ببعض الشقوق، نسّقت مع توب باللون الأسود وسترة بليزر بالون البني وضعتها تحت التنورة على شكل القميص ما أضاف لمسة فريدة على الإطلالة.

 

التنورة الصوف من miu miu

بدورها اختارت علامة ميو ميو miu miu الصوف المحبوك لتقدّم تنورة تلامس حدود الركبتين، مقلّمة باللونين الأبيض والأسود. اختارت العلامة أن تزيد من دفء الإطلالة من خلال تنسيق سترة كارديغان من الصوف الناعم باللون البني مع التنورة، وأضافت لمسة من الإشراق بإكسسوارات جلدية باللون البرتقالي.

 

التنورة الجلد من Saint Laurent

على الرغم من أن الجلد ظهر في عروض الصيف، يبقى هذا القماش من أكثر الأقمشة التي تزيّن إطلالاتك الشتوية. قدّمت علامة سان لوران Saint Laurent تنورة ميدي مصنوعة من الجلد باللون البني، ونسّقت معها جاكيت بومبر من الجلد الأسود ووشاح عريض مصنوع من الصوف الناعم ومزيّنة بالمربّعات الصغيرة. يمكنك أن ارتداء هذه التنورة مع إطلالاتك الرسمية من خلال تنسيقها مع قميص من الساتان.

 

التنورة البليسيه من Hermès

قدّمت علامة هيرميس Hermès في هذه الإطلالة مزيجاً بين اللمسة الأنثوية واللمسة العصرية. فصمّمت تنورة ميدي بقماش البليسيه الميتاليكي باللون البني، ونسّقت معها كنزة من الصوف ذات تصميم بسيط وناعم وأكملت الإطلالة بحذاء من الشاموا وحزام جلدي وقبّعة بايسبول باللون البني. يمكنك أن تحافظي على أنثوية إطلالتك بهذه التنورة من خلال تنسيقها مع حذاء pump بكعب عالي وتوب مصنوع من الدانتيل الناعم.

 

التنورة التويد من Chanel

لا أحد يبرع بتقديم قماش التويد كدار شانيل Chanel، فهو قماشها الأيقوني الذي لطالما لازم مجموعاتها. ولمجموعة خريف وشتاء 2023-2024 قدّمت الدار تنورة ميني بقماش التويد مزيّنة بالمربّعات ونسّقت معها كنزة من الصوف مطبّعة بالألوان. هي إطلالة شتوية بامتياز، أكملتها الدار مع جوارب باللون الأبيض وجزمة من الجلد الأسود.

 
المزيد
back to top button