أجمل القبعات تزين إطلالتك في شتاء 2020

لا عجب أن تبهر إطلالات ملكات العالم الملايين حول العالم، وذلك بفضل القبعات اللواتي يرتدينها وما تتميّز به من أناقة ورقيّ. وقد لاقىهذا النوع من ، إعجاب عاشقات الموضة. لذلك، قامت العديد من دور الأزياء هذا الموسم، بإدراج القبعة بمختلف أشكالها إلى مجموعاتهم لشتاء 2020، وابتكروا تصاميم أنيقة، عرصية وملفتة جعلت من القبعة قطعة لا غنى لإطلالاتك النهارية والمسائية على حدّ سواء.

لذلك، اخترنا لكِ أجمل وأحدثها لتتألقي بها هذا الشتاء وتستحقّين لقب الملكة عن جدارة.  
 

قبعة الفيدورا Fedora

إذا أردت أكسسوار يضفي الكثير من الأناقة إلى إلى إطلالاتك النهارية والمسائية على حدّ سواء، ما عليك سوى اختيار قبعة Fedora التي تتماشى مع اللوكات الكلاسيكية والعصرية. يمكنك تنسيق السروال الجلدي مع هذا النوع من القبعات أو مع البدلات الكلاسيكية الأنيقة. 

 

قبعة الفرو 

يعتبر الفرو من الخامات المسيطرة على ساحة الموضة هذا الشتاء، ولك يكن محصوراً فقط بالملابس إنما أيضاً بالأكسسوارات ومن بينها القبعات. وقد تنوعت القصات واختلفت الألوان بين الهادئة والزاهية التي تجعلك تتوقين لاعتمارها.  

 

القبعة البراقة

أبدع المُصممون في تقديم مجموعة غير مُعتادة من القبّعات البراقة التي تضيف لمسة أناقة وفخامة مُلفتة على إطلالتك المسائية. احرصي دائماً على تنسيق القبعة البراقة مع ملابس غير مزركشة ولا تحتوي على الكثير من التطريزات. 

 

قبعة الدلو Bucket

من القبعات التي اكتسحت موضة الشارع ومنصات العرض لشتاء 2020، قبعة الدلو أو الـBucket. سُمّيت هذه القبعة كذلك كونها تشبه شكل الدلو. فهي مصمّمة على حجم الرأس مع حواف واسعة مائلة إلى الأسفل، وعادةً ما تكون مصنوعة من الصوف أو الجلد أو قماش التويد أو القماش المزركش. إحرصي على اختيار المقاس المناسب لحجم رأسك، وتأكدي من أنها تُناسب ألوان أزياؤك.  

 

قبعة Beanie

تُعتبر قبعة Beanie الصوفية والمضلّعة من أشهر القبعات الشتوية التي يعتمدها النساء والرجال على حدّ سواء. وتُعتبر من أكثر القبعات التي تضمن الدفء وتحمي الرأس والأذنين من البرد. وبالتالي، هذه القبعة الصوفية رائجة حالياً لأنها ظهرت على منصّة عروض أزياء فيرساتشي Versace وZadig & Voltaire.

 

 

قبعة البيريه Beret

لن تكتمل أناقتك الفرنسية إلا بإضافة قبعة البيريه Beret إليها. ورغم أنها قد لا يكون عملياً من القبعات التي تقيك برد الشتاء، إلا أنها تعتبر أكسسوار مميّز يمنحك ستايلاً فرنسياً راقياً في إطلالتك الشتوية. 

 

القبعة المغطّاة بوشاح 

إن القبعة التي تغطّي الوجه بشبك، تعتبر من القبعات من القبعات الأكثر أناقة لإطلالات السهرة لاسيما مع فساتين السهرة المنفوشة، وهي من أكثر القبعات المنتشرة في صفوف الأميرات والملكات الأكثر شهرة في العالم أمثال كيت ميدلتون وميغان ماركل. تضفي هذه القبعة نفحة أنثوية فاخرة على إطلالتك الشتوية. 

 

المزيد
back to top button