أبرز صيحات موضة الجينز لربيع 2022

في موسم ربيع 2022، يعود قماش الدنيم ليستعيد رونقه من جديد، ويؤكد على تصدره قائمة صيحات الموضة لهذا الموسم. ويعدّ الجينز موضة كلاسيكية خالدة تتجدد في كل موسم، حيث نراه على منصات عروض أهم الدور العالمية خلال أسابيع الموضة، سواء كان ذلك في الخريف أو في الربيع.

 

وقد طرحت أهم دور الأزياء ضمن مجموعاتها لموسم ربيع 2022، من خلال 5 إتجاهات رئيسية يجب أن تعرفيها والتي نتوقع أن تشق طريقها إلى خزاناتنا. من التصاميم المترهلة slouchy إلى الدنيم الداكن اللون إلى النمط الرسمي أو Tailoring، هناك الكثير من اللمسات العصرية في عالم الدنيم. فإذا كنت ترغبين في اعتماد صيحة الدنيم هذه على الفور، تعرفي معنا اليوم على أبرز إطلالات الموسم من منصات العرض العالمية لهذا الربيع، لكي تنسقيها بالطريقة الصحيحة وتتألقي بإطلالة عصرية أنيقة من خلال قطع لا تفنى ولا تزول.

 

من اليمين إلى اليسار: ميسوني، بلومارين، فالنتينو

الجينز المترهّل

تذكيراً بأن الموضة تتأرجح دائمًا من طرف إلى آخر، فإن هذا التصميم ذات القصة المريحة بعيد كل البعد عن الجينز السكيني الذي سيصبح هذا الموسم قطعة من الماضي. ولكن لنعترف بالأمر، الجينز المترهّل Slouchy ذات الخصر المنخفض يناسب أشكال جسم عديدة، كما أنه من السهل ارتداؤه مع توب وحذاء بكعب مسطح أو حذاء رياضي، تماماً مثل نظيره الجينز الكلاسيكي.

 

من اليمين إلى اليسار: أليس وأوليفيا، دولتشي أند غابانا، ماكس مارا

الجينز المزخرف

يعرف الجينز المزخرف كيف يثبت نفسه على ساحة الموضة، وها هو يعود بقوة هذا الموسم. ارتدي لسهرة ليلية مع الأصدقاء وكوني متأكدة من ستلفتين الأنظار بإطلالتك الفخمة والملألئة. لا تقلقي، فهذه الأنماط الجديدة أصبحت اكثر عصرية تطوراً مما كنت عليه في المواسم الماضية.

 

من اليمين إلى اليسار: ماركس ألميدا، Act N1، ريجينا بيو

إطلالة كاملة من الجينز

احتكر جاستين تيمبرليك وبريتني سبيرس هذا المظهر لفترة طويلة، لكن حان الوقت لنرتدي نحن أيضاً هذه الصيحة الكاملة من الجينز المعروفة بالبدلة الرسمية الكندية أو Canadian Tuxedo. إنها صيحة كلاسيكية رائعة! نحن نحب بشكل خاص التصاميم التي رأيناها لدى ريجينا بيو Rejina Pyo و سان لوران Saint Laurent. يبدو الجينز رائعًا عند إقرانه بجاكيت مطابق. بصراحة، لا يوجد أسهل من ارتداء تصميم كامل من الدنيم للحصول على مظهر له أقصى تأثير.

 

من اليمين إلى اليسار: لويس فيتون، إيزابيل مارانت، إليزابيتا فرانكي

فساتين وتنانير الجينز

هذا الإحياء من زمن التسعينيات يضفي لمسة من الأنوثة على إطلالتك الربيعية. إلجأي إلى نمط الباتشوورك أو الثنيات في إطلالاتك بتنانيرك الجينز، ونمط الطبقات في إطلالاتك بفساتين الجينز فوق توب بياقة دائرية في الوقت الحالي وفي فصل الربيع بمفردها.

 

من اليمين إلى اليسار: أمبوريو أرماني، ماكس مارا، كريستيان ديور

الجينز الداكن اللون

كانت تصاميم الجينز الباهتة من التسعينيات شائعة على نطاق واسع في عام 2022، لكننا نتوقع عودة الألوان الداكنة بدءاً من الأزرق وصولاً إلى الأسود، حيث رصدناها على مختلف منصات العرض بدءاً من سان لوران وصولاً إلى كريستيان ديور، وأثبتت الألوان الداكنة الأنيقة أنها أروع طريقة لإضفاء ملمس أنيق ومميّز على الدنيم بأقل جهد ممكن.

 

من اليمين إلى اليسار: Rokh، جيني، لويفي

تصاميم الجينز الرسمية 

من السترات الواقية من الرصاص إلى الكورسيه والبدلات الكلاسيكية، كان هناك الكثير من الأمثلة على ملابس الجينز الرسمية بنمط الـ tailoring في مجموعات ربيع 2022. إذا كنت تنوين إلى رفع مستوى إطلالاتك بالدنيم، فهذا هو الاتجاه الذي تريدين إدخاله إلى خزانتك.

المزيد
back to top button