آخر صيحة للصيف: ألوان الباستيل لإطلالة أنثوية ناعمة

آخر صيحة للصيف: ألوان الباستيل لإطلالة أنثوية ناعمة

الأصفر الباهت، الأخضر الفستقي، الزهري الفاتح، الأزرق الفاتح، البنفسجي الباهت، والبرتقالي الهادىء، لوحة كاملة من طبعت التصاميم التي شهدناها على منصات العرض لموسم ربيع وصيف 2020. 

 

لقد لفتتنا الألوان الباستيلية وعلى رأسهم لون البنفسجي الباهت، التي اتسمت بها مجموعات متميزة من الأزياء على منصات أسابيع الموضة العالمية لموسم ربيع وصيف 2020، وها هي تتغنّى بأجمل التدرجات اللونية وأكثرها نعومة وأنثوية. وتنوعت التصاميم بين الكاجوال المثالية لإطلالات النهار وبين وفساتين السهرة الفاخرة بتوقيع أبرز المصممين العالميين. 

 

من أولا جونسون Ulla Johnson ومارك جاكوبز Marc Jacobs وتيبي Tibi، و وغيرهم من مصممي هذا الموسم، حاولوا مزج هذه الألوان الباستيلية الهادئة مع ألوان أكثر قوة وجرأة، كسترات الجينز باللون الأزرق الداكن والسترات الجلدية باللون الأسود. 

 

إن أردت اعتماد ألوان الباستيل للوك مونوكرومي أو قمت بتنسيقها مع أكسسوارات بألوان صارخة، سترفع هذه الصيحة إطلالتك إلى مستوى آخر. ولكي تتعرفي أكثر على آخر من الإطلالات الجذابة والأنثوية بألوان الباستيل، نستعرض معاً مجموعة مميزة من أجمل الأزياء لتلقي نظرة على ما قدمته أهم العلامات التجارية على منصاتها لهذا الموسم، وتختاري منها ما يليق بلون بشرتك. 

 

الأزياء الميتاليكية هي الأكثر رواجاً لصيف 2020

 

من اليمين إلى اليسار: ديون لي Dione Lee، أديم Adeam، وتيبي Tibi

إطلالات كاجوال لصيف 2020 بألوان الباستيل

إن كنت تشعرين بالتردد من اختيار الألوان الزاهية لإطلالاتك النهارية الصيفية، فيمكنك اللجوء إلى الدرجات الناعمة أو الباستيل مثل الأزرق والبرتقالي والأخضر. ولست بحاجة دائمًا لارتداء الكثير من الألوان الباستيل معًا للحصول على إطلالة موفقة، يكفي أن تختاري قطعة واحدة كالفستان مثلاً، أو قطعتين أحدهما بلون حيادي كالأبيض أو البيج أو الأسود. ولإطلالة ذكية في الموضة، إرتدي درجتين مختلفتين من نفس اللون. 

 

من اليمين إلى اليسار: Iceberg، تمبرلي لندن Temperly London، جوناثان سيمكاي Jonathan Simkhai

لن تكون أكثر شياكة، إلا بتجربة اعتماد ألوان الباستيل مع البدل النسائية الرسمية أو مع التنانير الطويلة بأقمشة منسدلة والمنسقة مع توب رياضي أو مع سترة بلايزر، سواء بلون موحد أو ارتداء درجتين مختلفين معًا بشكل عصري.

 

من اليمين إلى اليسار: جوناثان سيمكاي Jonathan Simkhai، توري بورش Tory Burch، أولا جونسون Ulla Johnson

إطلالات رسمية أنيقة لصيف 2020 بألوان الباستيل 

إعتمدي ألوان الباستيل الموحّدة في الرسمية الأنيقة، بتصاميم راقية ذات ألوان باستيل مفعمة بالأنوثة الملفتة. إختاري أقمشة التول أو الساتان اللماع لسهراتك الليلية، فهي تضفي لمسة من الفخامة على طلّتك الصيفية. 

 

من اليمين إلى اليسار: بادغلي ميشكا Badgley Mischka، كريستيان سيريانو Christian Siriano

يمكنك أيضاً اللجوء إلى البدلات أو التصاميم المصنوعة من الباييت لإطلالات السهرة، مما يضفي لمسة أنثوية رقيقة وملفتة للإطلالتك.

 

من اليمين إلى اليسار: شانيل Chanel، كريستيان سيريانو Christian Siriano، ليلا روز Lela Rose

إطلالات عصرية ملفتة لصيف 2020 بألوان الباستيل

يمكنك استغلال آخر صيحات الموضة لإطلالتك بألوان الباستيل، كأن ترتدي الكروب توب وسروايل التراوزر القصيرة، وفساتين السهرة المزينة بالريش. 

 

من اليمين إلى اليسار: غابرييلا هيرست Gabriela Hearst، سيلين Céline، ومارك جاكوبز Marc Jacobs

من الخيارات العصرية الشبابية بألوان الباستيل، إلجأي إلى البدلات النسائية بألوان قوس قزح، أو اختاري تصاميم بياقة عصرية أو إرتدي السروايل تحت الفساتين لإطلالة أكثر حشمة. 

 

أيّ من تدرجات الأزرق ستعتمدين للصيف؟

قد يهمّكِ أيضاً