ملابس وأكسسوارات لا تبطل موضتها مهما تبدّلت الصيحات

امتلاك ملابس وأكسسوارات لا تبطل موضتها هو أمر في غاية الأهميّة بالنسبة لكلّ من تحرص على اعتماد إطلالات مثاليّة، وقد أصبحت اليوم من القطع الأساسيّة في خزانة صاحبات الستايل الكلاسيكيّ على وجه الخصوص. ولذا، ستجدينها في معظم مجموعات الأزياء في كلّ موسم، مع تغييرات بسيطة لتحاكي صيحات الموضة الرائجة. الأمر اللافت، أنّه يمكن اعتمادها إلى مناسبات مختلفة، في حال تمّ تنسيقها بالطرق التي تتماشى معها. في ما يلي، سنخبرك عن أهم هذه الأزياء والأكسسوارات، لتتسوّقيها وتنسّقيها على طريقتك.

 

الفستان الأسود القصير

في العام 1926، أحدثت غابرييل شانيل ثورة في عالم الموضة عندما قدّمت الفستان الأسود بقصّة بطول الركبة، بتصميم عمليّ يمكن التألّق به في مختلف الأوقات، بعدما كان ارتداؤه منحصرًا بمناسبات العزاء. فقد حوّلته إلى رمزًا للأناقة، وحافظ على كونه كذلك طوال تلك الأعوام، إذ أمّن للنساء إطلالات مريحة وأنيقة، سواء أردن أن يرتدينه إلى العمل، أو دعوات العشاء والحفلات، أو أيّ مناسبة أخرى. فلساعات النهار، نسّقيه مع أكسسوارات ناعمة، وفي حال أردت أن تعتمديه بما يمنحك الجاذبيّة في حفل خطوبة مثلًا، نسّقيه مع مجوهرات فخمة على سبيل المثال.

 

حذاء الـ Pump الكلاسيكيّ

لطالما اختير هذا الحذاء ليكمّل الإطلالات الأنيقة على مرّ سنوات، حافظ خلالها على مكانته كأكسسوار يضفي الرقيّ والأنوثة، وشقّ طريقه ليتربّع اليوم على عرش الأكثر اختيارًا من قبل أهمّ الأميرات والملكات والشخصيّات المهمّة. تجدين هذا الحذاء بخامات رائعة، سواء كانت من الجلد اللامع أو المطفأ اللمعة، أو من المخمل أو الساتان، وكذلك بألوان وأنماط متنوّعة. أمّا عن تنسيقه، فهو يتناسب مع البذلات النسائيّة، كما مع الملابس الكلاسيكيّة، فساتين السهرة، سراويل الجينز وغيرها.

 

معطف الكشمير

لا يمرّ شتاء من دون أن يبرز معطف الكشمير ذي القصّة الكلاسيكيّة بألوان مختلفة على منصّات عروض الأزياء، إذ لا يغيب عنها، عكس الكثير من المعاطف التي لا تحجز أحيانًا مكانًا لها ضمن الصيحات الشتويّة. ولم تعد هذه القطعة تفارق إطلالات المرأة في موسمي الخريف والشتاء. أمّا السبب الأبرز الذي يضمن رواجه بشكل مستمرّ، فهو ليس تدفئته للجسم وإضفاء لمسات مميّزة على الإطلالات فحسب، بل أيضًا تناسقه بشكل ممتاز مع كلّ أنواع الملابس، سواء كانت كلاسيكيّة، كاجوال، رياضيّة وغيرها.

 

الـ Ballerina

هي أكسسوار لا بدّ من وجوده في خزانتك، لأنّ الـ Ballerina تمنحك اطلالة مريحة وأنيقة. هي تتناسب مع مختلف الملابس الكاجوال والكلاسيكيّة، لذا اختاريها بالتصاميم التي تعجبك والتي تتناسب مع ملابسك.

 

التيشيرت البيضاء

تنظر الكثيرات إلى التيشيرت البيضاء على أنّها مخصّصة فقط للإطلالات الرياضيّة والمنزليّة، لكن طرق تنسيقها تفوق ذلك بكثير، لدرجة أنّها تحوّلت إلى قطعة أساسيّة في الموضة النسائيّة. فتلك القطعة التي تُعتَبَر عاديّة، قادرة على منحك إطلالات في غاية الجمال، إذ تبدو رائعة مع سروال جينز، كما سروال رسميّ أو مع بذلة نسائيّة، ما يعني أنّها ستكون خيارك المقبل لإطلالات مريحة ومواكبة للموضة في الوقت ذاته.

المزيد
back to top button