موضة المجوهرات الرائجة لربيع وصيف 2020

موضة المجوهرات الرائجة لربيع وصيف 2020

متنوعة ومذهلة رصدناها على منصات عرض ربيع وصيف 2020. من والعقود الضخمة على هيئة سلاسل معدنية، إلى الناعمة والمجوهرات الملونة، وصولاً إلى الأحذية المزدانة بسلاسل معدنية، كلها جعلت رؤوسنا تستدير نحوها.

لقد وجدنا تنوعاً كبيراً في مجوهرات هذا الموسم، رغم أن معظمها ارتكز على التصاميم المعدنية التي توحي بإطلالة شبابية عصرية ومرحة.

كوني سبّاقة واكتشفي موضة . جلّ ما عليكِ فعله اختيار لونك وأسلوبك المفضّل.

 

ضمّي إلى خزانتك هذا الربيع أقراط الورود

 

أقراط الـHoops الدائرية الضخمة

خطفت أقراط الـHoops الدائرية الضخمة الأنظار هذا الموسم على منصات العرض العالمية. وقد سيطرت عليها التصاميم المعدنية بأشكال هندسية منمّقة لدى Boss، ومنها ما جاء بستايل الثمانينيات على هيئة رأس الأسد المستوحى من مقرعة الباب كما لدى Balenciaga، وتصاميم أخرى نحاسية مسطحة كما لدى Sies Marjan. إختاري الأسلوب الذي يناسب شخصيتكِ! 

 

السلاسل المعدنية الضخمة

بدأت صيحة العقود على هيئة سلاسل معدنية ضخمة أو ما يُعرف بالـChunky chains، تجتاح عالم المجوهرات بشكل لافت في السنوات الأخيرة، وقد أثبتت منصات الموسم الصيفي أنه سيكون لها وقعاً أكبر في المواسم القادمة. لقد رصدنا تصاميم من المعادن السميكة Brandon Maxwell و Bottega Veneta، والسلاسل الضخمة Oversized كما لدى Zimmermann، والسلاسل الملونة المشغولة يدوياً كما لدى Ports 1961. تتميّز هذه التصاميم بأسلوبها العصري الشبابي الذي يلائم كافة إطلالتك الكاجوال الصيفية المرحة. 

 

الحليّ الملونة

تعكس الألوان الزاهية صورة الموسم الصيفي وأجوائه المفعمة بالحيوية والمرح، وهذا ينطبق أيضاً على المجوهرات. إلى جانب التصاميم المعدنية الرائجة التي غزت منصات العرض لهذا الموسم، تأتي المجوهرات الملونة لتعكس رونقاً وجذابية على لوك الصيف. أحجار بألوان قوس قزح رأيناها لدى Brandon Maxwell، وتصاميم مستوحاة من لوحات بيكاسو الفنية لدى Jeremy Scott، وتصاميم ملفتة مرصعة بأحجار الكابوشون الكريمة الملونة كما لدى Moschino، وتصاميم أخرى بوحي من أسلوب الباروك Baroque كما لدى Anna Sui.  

 

أقراط اللؤلؤ

تأخذ أقراط اللؤلؤ منحىً عصرياً وناعماً في موسم ربيع وصيف 2020، وبعيداً كل البعد عن الستايلات التي تجدينها في علبة مجوهرات جدّتك. فقد رأينا لدى Jason Wu أقراط ناعمة من اللؤلؤ غير متساوية من ناحية التصميم، فيما جاءت مصقولة بستايل Edgy تتدلّى منها أحجار ملونة لدى Prabal Gurung. وقد أظهرت دور أخرى كبربري Burberry وتوري بورش Tory Burch الجمال الطبيعي لأحجار اللؤلؤ بتصاميم أنيقة من اللؤلؤ الخام بشكله العضوي.  

 

العقود الملفتة Statement Collars

هناك ما يميّز العقود الضخمة أو Statement Collars عن غيرها من العقود، إذ يمكن الاستعانة بها للإطلالات النهارية المينيمالية البسيطة كما للإطلالات المسائية الرسمية اللافتة، شرط أن تكوني ذكية في تنسيقها. تصاميم على هيئة أوراق الشجر ظهرت على منصة 3.1 Phillip Lim، وتصاميم أخرى معتقة ومزوّدة بتفاصيل أنيقة برزت لدى إيلي صعب Elie Saab وغوتشي Gucci.  

 

القرط الواحد

يضفي القرط الواحد لمسة غير متوقعة ومستحدثة على اللوك. وفيما يترك زوج من الأقراط الملفتة Statement تأثيراً كبيراً على أيّ إطلالة، يمكن للقرط الواحد بستايل منحوت ومصقول أن يرفع اللوك إلى مستوى آخر من الأناقة. جرّبي القرط الطويل المتدلّي على الأكتاف أو القرط الضخم بأسلوب الثريا، أو اكتفي بقرط دائري بستايل الـ Hoops، لإضفاء لمسة عصرية على أيّ لوك صيفي تختارينه. 

 

أحذية مزينة بسلاسل 

الهدف من هذه الأحذية هو التخلّي عن الخلخال، لذلك ظهرت ستايلات كثيرة ومتنوعة منها، مثل الأحذية المزينة بسلاسل فضية من Off White أو الهاف بوت أحذية الكاحل في لوي فيتون Louis Vuitton، أو أحذية سيمون روشا Simone Rocha المسطحة ومن خلال الستايل الروماني في Ulla Johnson. إرتدي الأحذية المزينة بسلاسل مع العباية الشرقية لتحصلي على ستايل عربي بامتياز. 

 

قد يهمّكِ أيضاً