لمناسبة عيد الأضحى، إصدار حصري من ألامبرا

لمناسبة عيد الأضحى، إصدار حصري من ألامبرا

لمناسبة عيد الأضحى المبارك، وللمرّة الأولى في تاريخها، أطلقت دار "" Van Cleef & Arpels مجموعة الخاصة والحصرية لتضيء إطلالات موسم الصيف وسهراته الفاخرة التي تملؤها الحياة والفرح.

 

وتضمّ هذه المجموعة من المجوهرات التي حافظت مع مرور الزمن على مكانتها كأيقونة أنيقة للحظ، أربعة تصاميم لساعات سريّة على شكل قلادات تحتفل بشاعرية الوقت التي تبقى مختبئة، وتكشف نفسها عند الرغبة على سلسلة عقد طويل، هذا بالإضافة إلى ساعتين سويت ألامبرا مزينتين بالأحجار الزخرفية التي تسطع محاطة ببريق اللآلئ الذهبية الرقيقة.

 

هي إبداعات أربعة، تجمع بين أسلوب الدار الأنيق وبين تقليد الساعات السرية المشهور، تمثّلت بساعات ثمينة مخفية في قلب الحلى الرمزية المستوحاة من البرسيم رباعي الأوراق، لتتّخذ هذه الجواهر التي تشير إلى الوقت شكل قلادات ثمينة ترافق اطلالات مرتديها. وفي المحصّلة لا يكشف الوقت عن نفسه إلا عند الطلب، فتدار الحلية المرصعة بالأحجار لتكشف عن وجه الساعة.

 

إشارة الى أن تم ترصيع هذه المجموعة بحبّات الماس، وفقا لتقنية الترصيع الثلجي التي تجمع بين أحجار ذات أقطار مختلفة لتغطية أكبر مساحة ممكنة. لتتألق هذه المجوهرات ببريق خلّاب حين يسمح الهيكل الذهبي المخرّم بمرور الضوء لدى الكشف عن الساعة.

قد يهمّكِ أيضاً