للمرأة الجريئة أو الكلاسيكية، هذه المجوهرات ستلائمك

للمرأة الجريئة أو الكلاسيكية، هذه المجوهرات ستلائمك

هذا هو الوقت المناسب من السنة لتتجاوزي إطلالتك المألوفة وتسافري الى عالم آخر مملوء بالسّحر والأناقة، هو عالم مجوهرات التي خصّصت مجموعة لموسم نهاية العام 2021.

 

من هذه المجموعة ندعوك لتستلهمي إطلالتك في موسم الأعياد، فتشكّلي مفاجأة لمن حولك، من خلال اختيار القطع المناسبة لشخصيتك والأهم كيفية تنسيقها مع بعضها، أو تنسيقها حسب المناسبة.

 

للإطلالات اليومية العادية وللمرأة العملية

 

ساعة Serpent Bohème الأيقونية على حزام من الجلد الأسود ، وعلبة فولاذية مصقولة ، وميناء بظهر لؤلؤي محاط بالماس. هذه الساعة المصنوعة من المجوهرات بمظهرها الكلاسيكي هي حارسة الوقت الثمين.

يمكنك تنسيقها مع عقد Serpent Bohème طويل من 16 رأساً، من الذهب الأصفر، مرصّع بالملكيت والماس.

 

للمرأة الكلاسيكية

 

خاتم Serpent Bohème بحجم S، من الذهب الأصفر المرصّع بالملكيت والماس، يمكن تنسيقه مع سوارSerpent Bohème برأسين، من الذهب الأصفر، مرصّع بالملكيت والماس المنثور، وللمزيد من الأناقة نسقيهما مع قرطان متدليّان Serpent Bohème من الذهب الأصفرالمرصّع بالملكيت والماس المنثور.

 

 

 

للمرأة الجريئة

 

قلادةSerpent Bohème بحجمXXL ، من الذهب الأبيض المرصّع بالماس والملكيت، يمكنك تنسيقها خاتم Serpent Bohème بتصميم ثلاثي الرؤوس، من الذهب الأبيض، مرصع بالماس والملكيت، ومع أقراط متدلّيةSerpent Bohème بحجم XL، من الذهب الأبيض ومرصّع بالماس.

قد يهمّكِ أيضاً