سوارفسكي تطلق مجموعتها لموسم الأعياد

سوارفسكي تطلق مجموعتها لموسم الأعياد

تطلّ في موسم الأعياد كعادتها لتعكس عالمًا فريدًا من السحر والعجائب، وتقدم أروع القطع الكريستالية من قطع تزيينية لشجرة العيد، ومجوهرات مذهلة وهدايا رائعة جسّدت من خلالها روح العيد. واعتباراً من 15 نوفمبر تطلق حملتها الإعلانية لهذا الموسم، التي تعكس أجواء موسم الأعياد المملوء بالسحر، وتأخذ عملاءها في رحلة على متن الرقي والمتعة والفرح معاً.

 

هي أرض العجائب، هكذا يمكن وصف سوارفسكي وبصمتها الفريدة في موسم الأعياد النابض بالحياة، تحت إشراف المديرة الإبداعية جيوفانا إنغلبرت، التي ألقت الضوء على ثلاثة طقوس رئيسة خاصة بهذا الموسم، وهي شراء المجوهرات للتألّق بها، الإهداء وتزيين المنازل.

 

ليشكل الهدف الأساس لبرنامج سوارفسكي، إعادة فرحة العيد وسحر هذا الموسم إلى قلوب الجميع من خلال إضفاء هذه اللمسة الدافئة للعلامة. فموسم الأعياد يتمحور حول اجتماع العائلة كما أكدت إنغلبرت ولا سيما بعد السنوات الماضية التي شهدت على تباعد الناس عن بعضهم، فتوقظ هذه المجموعة الطفل الكامن في أعماقنا، والتماس السحر الفريد الذي يتلألأ في الكريستال ويعيد احياء الذكريات، من خلال عالم سوارفسكي الذي يتغنّى بـ126 عاماً من الحرفية العالية والابتكار الخلّاق، بدءاً من ديكور المنازل وصولاً إلى المجوهرات المبهرة.

 

تألقي بقطع سوارفسكي الساحرة

لكل الأذواق، وفي كل المناسبات، وخصوصًا ليلة رأس السنة، أخطفي الأنظار مع مجموعة سواروفسكي، واختاري ما يناسب ذوقك، زيّني معصمك بسوار آسر من النجوم الكريستالية المتلألئة، أو استهلّي العام الجديد بمجموعة مجوهرات تتّشح بألوان نابضة بالحياة.

هكذا تحثّ سوارفسكي عملاءها على اتباع حدسهم لشراء ما يرضي أذواقهم ويعبّر عن شخصيّتهم من جهة، أو شخصية من يتم اختيار هدية له من جهة أخرى. فقد صُمّمت القطع الكريستالية من سواروفسكي لتجسّد شخصية كلّ فرد، وليؤثّر بريقها في عيون من حولنا. ولهذه الغاية تقدّم علامة سواروفسكي مجموعة من القطع المصممّة لموسم الأعياد، وتشمل:

 

Stella: مثل النور وسط الظلمة، تتلاعب القطع الآسرة والمتميزة المُصمّمة على شكل نجوم بالأبعاد والمقاييس بانسجام لا مثيل له، لابتكار تأثير يحبس الأنفاس.

 

Constella: نجوم من الكريستال تتناثر عشوائياً على قضبان معدنية رفيعة فتحاكي برقّتها غبار النجوم وتستمدّ وحيها من عالم الفضاء

 

حوّلي منزلك الى واحة من الفرح

تستقبل سوارفسكي موسم الأعياد مع مجموعة من المنحوتات الكريستالية والقطع التزيينية المعلّقة وقطع الديكور المنزلي لتعكس أضواء العيد وتضفي على كل مساحة لمسة رائعة منقطعة النظير. كما تقدّم مجموعة من نُدف الثلج الكريستالية وكعك الزنجبيل على شكل منازل فضلاً عن قطع تزيينية من وحي الطبيعة. الى جانب أكثر الشخصيات المحبوبة مثل كريس بير ومو أند ريتشي بحلة كريستالية التي تطلّ في موسم الأعياد لعام 2021 لتُدخل أجواء العيد وفرحته إلى كل منزل.

 

ومع هذه المجموعة تتحول قاعات منزلك الى عالم من العجائب مع تزيينها بالقطع التي تجسّد الترابط العائلي والفرح في زمن الأعياد، بما في ذلك القطع المتلألئة المعلّقة والمنحوتات الكريستالية التي تضفي السحر أينما حلّت.

الى ذلك تقدّم علامة سواروفسكي بمناسبة موسم الأعياد نسخة محدودة الإصدار من مجموعة جديدة بعنوان Astrologia مع طرح 10 وحدات فقط عند كل إصدار. ويتلاقى في قطعها الكريستال بالمعدن ليقدّما تصاميم وقوامات منقطعة النظير لابتكار قطع مدوّية يحلو التألّق بها.

 

إنه موسم الأعياد والفرح والجمال، تسوّقي من مجموعة سوارفسكي الخاصة بموسم الأعياد، لتتحوّل أضواؤها وقطعها المتلألئة أنوارًا وبهجة في منزلك من جهة، وتنعكس أناقة وسحرًا على طلّتك من جهة أخرى.

 

قد يهمّكِ أيضاً