حقبة جديدة من التعبير مع مارلي نيويورك

حقبة جديدة من التعبير مع مارلي نيويورك

أطلقت مجموعتها الجديدة UNII للرجال والنساء، بأسلوب فريد واستثنائي يراعي ذوقيهما واحتياجاتهما. هذه المجموعة المصممة يدويًّا بجرأة وخبرة ورقي، تضجّ بالحياة من خلال الألوان الثرية والمتنوّعة حيث يتداخل الحجر الملوّن بقطع كابيشون مع الجلد الإيطالي في تناغم جريء للألوان.

 

أما ما يميّز هذه المجموعة هي استعارة تصميم السوارين فيها شكلهما الكلاسيكي وإطارهما المعاصر من الأحجار الثمينة الهرمية التي يرتبط شكلها بعظمة كليوبترا وقوتها، وهي أكثر العناصر شهرة لدى مارلي نيويورك ويتوافق مع نمطها.

 

تتوفر الأساور في مجموعة UNII بالذهب الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراطًا، مع تكرارات مختارة تشع بالألماس البراق بوزن 0.45 قيراطًا، يعزز التباين الجذّاب بين الأضداد الأنيقة. ويمنحك السوار بطوله البالغ 90 ملم ثباتاً حقيقياً، وذلك نزولاً عند رغبة مارال أرتينيان المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة MARLI New York، في إنتاج مجموعة ذات طابع عالمي محدد جيدًا وإحساس دائم بالفخامة.

 

في عالم مارلي نيويورك، تعتبر مجموعة UNII التي اخذت اسمها من كلمة “unisex"، و”I” التي تعني أنا، مكمّلاً مثالياً لمجموعات المجوهرات الراقية للعلامة التجارية.

ولمزيد من المعلومات، زوروا متاجر مارلي نيويورك حول العالم والموقع الإلكتروني.

قد يهمّكِ أيضاً