تصاميم من Miss L تروي عشق المملكة

تصاميم من Miss L تروي عشق المملكة

في اليوم الوطني السعودي، ترجمت من مشاعر الفخر والعزة وعشق الوطن في مجموعةٍ جديدة تروي الكثير عن حب المملكة العربية السعودية وشعاراتها وألوانها. هذه المجموعة التي قدّمتها لعميلاتها السعوديات تحت إسم "أنتي مملكتي"، تضم قطعًا من المجوهرات المميّزة بتصاميمها، والمفعمةً بالروح الوطنية وحب الوطن، تجمع بين الذهب عيار 18 قيراط وأحجار الزمرّد التي رصّعت بها.

 

بهذه الخطوة لم تفوّت "مس أل" أيّ مناسبة للاحتفال معك في إطلالاتٍ جذابةٍ تترافق مع أزيائك وتعبّر في الوقت نفسه عن شخصيتك. ففي اليوم الوطني السعودي، صممت المجوهرات بابتكار رمز الخريطة وصفات المواطنة من قبيل كلمة "وطني" أو "سعودية" وغيرها على سلاسل، وأساور، وحلق يسيطر عليها اللون الأخضر، رمز البلاد الذي تفتخر به كلّ امرأة سعودية.

 

وفي هذا الإطار أكد الرئيس التنفيذي لشركة لازوردي سليم شدياق، أن مجموعة "أنتي مملكتي" تنبض بحبّ الوطن وابتكرت تزامناً مع احتفال المملكة الحادي والتسعين، لتستكمل من خلالها، "مس أل" مجموعاتها المرصّعة بالأحجار الكريمة الملونة، لهذا الموسم. وأشار شدياق الى أن هذه المجموعة تضم قطعاً راقيةً من ذهب لازوردي عيار 18 قيراط، مرصّعة بالزمرّد في تصاميم تواكب الموضة وتحكي الكثير عن عشق المملكة والفخر بالانتماء إليها.

 

وتوجّه "مس أل" من خلال مجموعتها الجديدة دعوةً للمرأة السعودية للتعبير عن حبّها للوطن بأسلوبٍ راقٍ وفريد، كذلك تدعو عملاءها الرجال لتقديم قطع المجموعة كهديةٍ تجسّد ما هو الأحبّ إلى قلوبهم، المملكة من جهة وملكات قلوبهم من جهة أخرى.

إشارة الى أن مجموعة "أنتي مملكتي" أصبحت متاحةً اليوم في المتاجر وعلى الموقع الإلكتروني، واحصلوا على المجموعات الأكثر مبيعاً من "مس أل" بجديدها وقديمها "كنوز من البحر"، "انطلقي بأحلامك"، "فوق السحاب"، "حروفي الذهبية" و"صداقات من ذهب"، في فروع "مس أل" في مصر والسعودية أو تسوقوا عبر موقنا الإلكتروني missl.com.

قد يهمّكِ أيضاً