بوشرون تطلق حملة نهاية السنة

بوشرون تطلق حملة نهاية السنة

إنها فرحة اللقاء، في نهاية كل عام، من منّا لا ينتظر هذه اللحظة المشوّقة في هذه الفترة من السنة، وعيش أجمل اللحظات وفرحة اللقاء مع الأقارب والأحباء، وفي السهرات المنزلية أو في السهرات الصاخبة التي تتلوّن بالأناقة والفخامة.

 

ومع اقتراب موسم نهاية العام الذي يضجّ بالمناسبات، تحرص على الإحتفاء معك بهذا الموسم من خلال إطلاقها لمجموعة نهاية العام التي تجسّد من خلالها أجمل المشاعر في حملتها المكوّنة من ثلاثة أجزاء والتي تحمل عنوان " معًا نتّحد" TOGETHERASONE التي تدعو من خلالها هذه الدار الى عيش أمتع اللحظات بأناقة لا نهاية لها، والتي تعكس الأسلوب الرفيع لأول دار للمجوهرات.

 

هذه الحملة التي انطلقت في كل أرجاء العالم، تتحدث عن إرث دار بوشرون، هذه الدار التي لطالما تميّزت بالتصاميم الجريئة والحرّة، وتستمرّ اليوم في ابتكار التصاميم التي أصبحت من أهمّ كلاسيكيات المستقبل. وهي تضم مجموعة من أجمل مجوهرات بوشرون التي لطالما لفتت الأنظار كمجموعة QUATRES كاتر من الذهب الأصفر والأبيض والوردي والبي في دي البني أو الأسود والمرصّع بالماس، أو مجموعة وسيربون بوهيمSerpent Bohème من الذهب الأصفر أو الأبيض المرصعة بالألماس، الى جانب مجموعات من القطع الساحرة ومضيئة بلمسة ذهبية تنقلك الى عالم من الخيال والجمال الممزوج بالأناقة والرقيّ.

 

إذا مع اقتراب نهاية السنة، نرتدي جميعنا مشاعر الحنين والتّوق الى اللّقاء، والشعور بالإثارة إن على الطريق او خلال التسوّق، أو لحظة الإجتماع معًا وسط ضجيج الضحكات التي تعلو مع كل جمعة، لإلتقاط الصور العائلية.

إنها مجموعة بوشرون التي ستفتح الباب أمام جميع الأذواق، للإستمتاع بهذا الموسم والتي تناسب المرأة الكلاسيكية والجريئة وكذلك المرأة العملية، ولم تنس الإطلالات المسائية والسهرات الصاخبة، كوني ساحرة وأنيقة مع مجموعة بوشرون لنهاية عام 2021 " معًا نتّحد".

قد يهمّكِ أيضاً