اكتشفي سحر الأزهار مع فان كليف أند آربلز

اكتشفي سحر الأزهار مع فان كليف أند آربلز

بالبراعة الاستثنائية نفسها ومن خلال حس الإبداع الخلّاق، تنقلك دار ، الى عالم الأزهار الساحر، من خلال إطلاقها مجموعة مجوهرات ألامبرا، هذه المجموعة التي يتعانق فيها الابتكار مع الشاعرية، في أسلوب فريد، أتى ترجمة لجمال الطبيعة وحوّلها عبر الفصول الى تصاميم نادرة من العقود والأساور وأقراط الأذن والمشابك والساعات الأنيقة.

 

هذه المجموعة التي لطالما فرضت نفسها كرمز للحظ الخالد، تعكس مرّة جديدة براعة هذه الدار في صياغة المجوهرات الراقية، فصوّرت فان كليف أند آربلزعالم الأزهار، فلورا، من خلال استخدامها الذهب المشغول بدقة متناهية ولوحة متنوعة من الأحجار الثمينة.

 

هو عالم سرمدي تنقلك اليه هذه الدار لترقصي على أنغام الطبيعة بصور جسدتها تصاميم راقية وأنيقة، ولا سيما مع عالم الأزهار، فيتحول بريقها الى إبداعات تم تصميمها لتلتقط الضوء بشكل خاص، حيث يعزز الصقل على شكل مرآة بريق المعدن الثمين، وإشراقة البتلات على شكل قلب التي تتفتّح حول ماسة أم ثلاث ماسات.

 

وفي خطوة ساحرة، تأخذك فان كليف أند آربلز الى أسرار الطبيعة وجمالها الخلاب، في تصاميم تشع ببريق خاص بفضل الهيكل الذهبي المخرّم الذي يتيح مرور الضوء بين الأحجار، فتجتمع مختلف التقنيات التقليدية لتشيد بالطبيعة وجمالها الخلّاب.

 

هذه اللوحة تجسّد ألوان الأزهار وميزاتها، وتنوع بتلاتها، وقد برزت في مجموعة فريفول هذه الباقة الرقيقة لتسلّط الضوء على تصميم الإبداع غير المتناسق وأسلوب الزهرة الغرافيكي الذي ينعكس في كل جانب من جوانبها.

 

أما بتلات الذهب المصقول المرتبة فوق بعضها البعض لتشكل تأثيرًا ثلاثي الأبعاد، فتُظهر البراعة الفنية لخبير المجوهرات في الدار.

 

كل هذه الإبداعات لا تتحرر ولا تبصر النور إلا من خلال الحياة التي يمنحها الضوء لمجموعة فريفول، من هنا تستعين الدار بهياكل الذهب المخرّمة التي تتيح وصول الضوء إلى أحجار الماس، لتعزيز بريقها.

 

لكل من ترغب بمشاهدة العروض المتحركة المبدعة، لهذه المجموعة، فهي ستتوفر في البوتيك في الإمارات والكويت بدءًا من 1 أكتوبر ولغاية 14 نوفمبر 2021. هذا وتعبّر الدار، طيلة شهر أكتوبر، عن عشقها للأزهار بأسلوب فني راقٍ من خلال تجربة غامرة في البوتيك بعنوان "مايكروكوزموس" وهو مفهوم يصوّر التجوّل في عالم حديقة الأزهار البرية الخيالي ولكن من منظور الدعسوقة.

 

ولاكتشاف إبداعات فان كليف أند آربلز تحت حقل من الأزهار الحريرية العملاقة، ما عليك إلا زيارة البوتيك، في الإمارات العربية المتحدة، الموجود في ليه صالون دبي أوبرا، دبي مول غراند أتريوم، دبي مول فاشن آفينيو، مول الإمارات، غاليريا مول أبوظبي. وفي الكويت: الأفنيوز.

قد يهمّكِ أيضاً