سوارفسكي ترفع الستار عن كولّكشن تو

سوارفسكي ترفع الستار عن كولّكشن تو

في عالم من العجائب يلتقي فيه السحر مع العلم بحرفية لا متناهية في فنّ الكريستال، رفعت الستار عن قطع جديدة، تظهر صورة إرثها العريق وعشقها للفنون وتقديرها للطبيعة من خلال مجموعتها الجديدة كولّكشن تو .

 

هذه المجموعة التي ابتكرتها المديرة الإبداعية لسوارفسكي جيوفانا إنغلبرت، وسردت من خلالها قصة الإرث النمساوي بلمسة عصرية، تزخر بالرموز على غرار المجموعة التي سبقتها. وقد روت قصّة علامة سواروفسكي الراقية التي تعتمد على الألوان والقوامات والأشكال لابتكار مروحة من القطع المميزة التي تعبّرعن شخصية كل فرد، سواء كانت كلاسيكية أم خارجة عن المألوف أم لافتة للنظر، فتتيح لكل عاشقة للجمال من استخدام الكريستال كوسيلة للتعبيرعن نفسها.

 

تعرفي على تصاميم كولّكشن تو

تشمل مجموعة كولّكشن تو الجديدة، خمسة تصاميم تنوّعت بين "دكستيرا" التي تتزاوج فيها أحجارالكريستال والأجزاء المعدنية مع الترصيع فائق الدقّة، بطريقة متراصّة في تصاميم فريدة تُلبس من الجهة اليمنى وتلائم الرجال والنساء ليخطفوا الأضواء أينما حلّوا.

 

الى "إمبر" حيث تجتمع المعادن المختلطة والقوامات الغنية مع أحجار الكريستال المتلألئة، لتضفي لمسة شاعرية رقيقة على أي طقم.

 

فتصميم"ستوديوزا" حيث تلتقي الزوايا الهندسية مع علوم الرياضيات السحرية في هذه القطع التي تلقي الضوء على مهارة حِرفية رفيعة المستوى.

 

وفي هذه المجموعة تصميم "سيغنوم" ومعه تعود بجعة سوارفوسكي، وهي الشعار الشهير للعلامة ورمز الحب الأبدي.

أما "ستيللا" الذي يشبه النور وسط الظلمة، فتتلاعب القطع المتميزة المُصمّمة فيه على شكل نجوم بالأبعاد والمقاييس بانسجام لا مثيل له، فيبتكر تأثيرًا يحبس الأنفاس.

 

أربع تشكيلات أساسية مثالية لفصل الصيف وموسم الأعياد

تحتضن مجموعة كولّكشن تو مجوهرات مبهرةً للنساء والرجال، فتتيح للأشخاص من الثقافات والتوجّهات كافّة التعبير عن أنفسهم، من خلال إضفاء لمسةً جريئةً وغير مسبوقة على الثقافة العصرية وتجسدّها من خلال قصص ثلاث، واحدة تمدح عجائب الكريستال الصافي، وأخرى تستمدّ إلهامها من متجر سكاكر زاخر بالألوان الزاهية والنكهات الآسرة، أما القصة الأخيرة فتحتفي بجذور سواروفسكي المترسّخة في الثقافة البوهيمية.

 

بالاعتماد على هذه القصص، ستطرح علامة سواروفسكي منتجات جديدة تركّز بشكل خاص على أربع تشكيلات أساسية مثالية تناسب فصل الصيف وموسم الأعياد المقبل.

أولى هذه التشكيلات "دولسيس" حيث تستكمل هذه القطع التناسق بين الكروم والكريستال الذي يُميّزهذه التشكيلة بصفتها تحفاً عصرية تليق بمختلف المناسبات، وتطلّ هذه المرة باللّونين الذهبي والذهبي الوردي وتشقّ طريقها نحو أكسسوارات الشعر والنظارات.

 

التشكيلة الثانية " لوسانت" التي تكتنف ألوان مجوهرات نابضة بالحيوية لإضفاء لمسة مرحة وجذابة على أي إطلالة، وتوفّر إضافة قصّات هندسية جديدة وأحجار كريستال مقسومة إلى نصفين، اضافة الى توسيع نطاق المنتجات العصرية (لتشمل الساعات، وأقلام الحبر والحقائب).

 

وفي تشكيلة "سومنيا" يزداد الخرز جرأةً مع قطع تتّسم بقوامات مختلطة وقد صُنعت بمزيج من الأحجار الثمينة مثل الصوداليت، والأدفنتورين، وعين النمر بالإضافة إلى الكريستال، كما تَوسَّع نطاق هذه التشكيلة مع حقيبة كوزميك رينغ باغ المبهرة باللّونين الذهبي والفضّي.

 

أما "ستيلّلا" فهي عبارة عن تشكيلة جديدة تنضم الى مجموعة كولّكشن تو وتشمل أحجار كريستال صافية مرصّعة على القطع، كالنجوم المتلألئة، وقد صُمِّمت هذه القطع على شكل مجوهرات وأكسسوارات شعر لتضفي رونقاً لا مثيل له على إطلالة النهار والمساء.

قد يهمّكِ أيضاً