إكتشفي مجوهرات وساعات شوبارد العريقة

إكتشفي مجوهرات وساعات شوبارد العريقة

تشتهر دار شوبارد Chopard بالخبرة العريقة لحرفييها، وقد نجحت شوبارد بالفعل في تجسيد هذه الخبرة على أرض الواقع من خلال طيف واسع من مجموعات الساعات والمجوهرات وخط من الاكسسوارات عالية الجودة. ومن جديد، تكشف الدار عن مجموعة مختارة من هذه القطع التي تضفي لمسة جمال على الحياة اليومية.

 

حقيبة اليد Happy Hearts

تنضم إلى أمتعة شوبارد الجلدية حقيبة يد جديدة مستوحاة من مجموعة شوبارد الشهيرة Happy Hearts ضمن إصدار محدود يضم 300 حقيبة فقط. تتشكل حقيبة اليد الجديدة من صفوف متجاورة من القلوب المصنوعة من جلد العجل الطبيعي بلون أحمر، وتتميز الحقيبة بحيّز تخزين واسع رغم حفاظها على حجم ملائم، وزودت بمقبضين وحزام كتف معدني مطلي بالذهب، كما تتضمن حقيبة داخلية يمكن إزالتها. ليتسع معها نطاق مجموعة ساعات ومجوهرات Happy Hearts التي تجمع النساء ذوات القلوب الكبيرة حول هذا الرمز العالمي الذي يمثل الحب والعاطفة. وكما أن القلب ملاذ حميم، ينعكس صدى هذا المفهوم بشكل جلي أيضاً في حقيبة اليد التي تحملها المرأة.

 

مجموعة ساعات Alpine Eagle

تتميز مجموعة ساعات Alpine Eagle بطابعها الرياضي الأنيق، وتقدم اليوم ساعة كرونوغراف مزودة بآلية (flyback) الارتجاعية لتخميد الارتداد التي تزود لأول مرة بسوار مطاطي ذي طابع عصري. يتوفر موديل ساعة Alpine Eagle XL Chrono الجديدة المصنوعة من معدن لوسنت ستيل 223a الاستثنائي بإصدارين أحدهما مع ميناء بلون أزرق "أليتش" والآخر مع ميناء بلون أسود "فاحم"، وكباقي ساعات المجموعة بأكملها، استوحيت هذه الساعة من قوة النسر وجمال جبال الألب. 

 

مجموعة Happy Diamonds Joaillerie

تتجلى روعة قلادة Happy Diamonds Joaillerie في الحيوية والمرح التي تضفيها حركة الألماسات المتراقصة، علاوة على براعة صنعها على يد حرفيي صناعة المجوهرات في دار شوبارد نظراً لما يضيفونه من جمال ورقي على شكل القلب الذي يعتبر أحد أهم رموز دار شوبارد. توفر الأبعاد الفريدة والمنحنيات المفعمة بالأنوثة لهذا القلب المذهل مسرحاً مثالياً تؤدي فيه سبعة ألماسات متراقصة، تمثل بصمة مميزة لعلامة شوبارد، رقصاتها الساحرة بحيث تدور بحركات مختلفة كل مرة في تناغم مع حركات من ترتديها.

 

مجموعة Happy Diamonds Planet

تعتبر الألماسات المتراقصة بمثابة تميمة الحظ لدار شوبارد، واليوم تعيد كارولين شوفوليه تجسيد مفهوم هذه الألماسات المتراقصة في تشكيلة جديدة من الأساور المصنوعة من الذهب الأخلاقي والمزينة بالأحجار الكريمة، حيث تشكل أطراف هذه الأساور المفتوحة مسرحاً لرقصة ثنائية تجمع بين ألماسة متراقصة مع حجر كريم ملون من العقيق، أو اللازورد، أو العقيق، أو الرودوكروزيت، أو الألماس. وقد استلهم اسم المجموعة Happy Diamonds Planet من الشكل الكروي لهذا الحجر الكريم المتراقص مع الألماس، كلفتة لتكريم الأرض وتقدير بيئتها التي تسعى دار شوبارد باستمرار للحفاظ عليها.

 

ساعة Happy Sport

ينضم إلى مجموعة ساعات Happy Sport ثلاث إبداعات جديدة بدرجات بديعة من اللون الأزرق. تتميز هذه الساعات الرياضية الأنيقة بحلة عصرية وتتبنى أسلوباً أكثر راحة في التحلي بالألماس من خلال دمجه في وتيرة الحياة اليومية السريعة. 

تعبّر ساعة Happy Sport عن الأسلوب الجريء للإطلالة التي تمزج بين الطابع الأنيق والمريح معاً، فسواء كانت المرأة ترتدي بنطالاً من الجينز مع حذاء رياضي أو كانت تتأنق بفستان أسود قصير مع حذاء بكعب عال، يتناغم ايقاع ساعات هذه المجموعة مع كل نشاط تقوم به وكل حركة تؤديها، واضعة تألق الألماسات المتراقصة في صدارة المشهد، حيث تتلألئ هذه الأحجار الكريمة فوق صفحة الميناء مثل غمزة مشاكسة. 

 

ساعة "Peacock" من مجموعة عالم الحيوان Animal World

تضم مجموعة عالم الحيوان Animal World مجوهرات رائعة بأشكال حيوانات مختلفة، لاسيما أن هذه المجموعة تركت بصمة مميزة في تاريخ دار شوبارد وتاريخ المجوهرات الفاخرة بشكل عام. وتستمر فصول هذه الرحلة الشيقة مع ساعة "Peacock" المجوهرة الجديدة بحيث تعيد من جديد إحياء أجواء المشاكسة المرحة والجمال اللامتناهي التي ساهمت في تحقيق النجاح الكبير للمجموعة على نطاق واسع.

 

قدمت مجموعة عالم الحيوان Animal World منذ إطلاق أولى إبداعاتها في مجال المجوهرات الفاخرة إلهامات لتحف فنية مصغّرة وحكايا حالمة، يمثل فيها كل حيوان من خلال استغلال رمزيته تحدياً جديداً للنحاتين ومتخصصي السباكة وحرفيي التلميع والترصيع بالأحجار الكريمة في دار شوبارد. وبفضل تمكنهم التام واحترافهم لصناعة المجوهرات، يمكنهم تحقيق أقصى استفادة من الأشكال والألوان والمواد لإضفاء الحيوية على الحيوانات المصنوعة من الذهب والأحجار الكريمة من خلال منحهم إيماءات وتعابير مفعمة بالعاطفة والمشاعر.

 

ساعة L.U.C Full Strike Tourbillon

وبمناسبة الاحتفال بمرور 25 عاماً على إطلاق مجموعة L.U.C، ينضم إلى المجموعة طراز رائد وجديد يتمثل في ساعة L.U.C Full Strike Tourbillon التي تحجز لنفسها مكانة بارزة بين أكثر الساعات ذات التقنيات "الفائقة التعقيد" تطوراً وإبداعاً التي تم ابتكارها حتى يومنا هذا. وتستمر هذه الساعة على نهج باقي ساعات شوبارد ضمن مجموعة (L.U.C Full Strike) التي تعمل بآلية مكرر الدقائق، حيث فاز أول إصدار يصنع فيها من الذهب الأخلاقي الوردي بجائزة "العقرب الذهبي" لعام 2017 في فئة الساعات "الأفضل في أسلوب العرض" ضمن "جائزة جنيف الكبرى للساعات الراقية". تتميز هذه الساعات بنظام فريد من نوعه مصادق ببراءة اختراع لدار شوبارد، صنعت فيه الأجراس وزجاج الساعة من كتلة واحدة من السافير الكريستالي تسهم بكاملها في إصدار صوت الرنين.

 

مجموعة L'Heure du Diamant

تلتقط دار شوبارد العريقة الجمال الكامن في الألماس لتبرزه ببراعة في مجموعة L’Heure du Diamant، حيث جمع الحرفيون المهرة في الدار بين التصميم العصري والألماس باعتباره ملك الأحجار الكريمة. 

تضم مجموعة L’Heure du Diamant إبداعات من الساعات والمجوهرات تتألق بنقاء الألماس وتنبض بأنوثة فاتنة، حيث يضفي زوجان من الأقراط مزيداً من التألق على الأمسيات الساحرة بفضل اللمسة البارعة التي تضفيها تقنية الترصيع التاجي، والتي تمثل بدورها تقنية رمزية مميزة لإبداعات هذه المجموعة لاسيما أنها تبرز الجمال الخاص بكل حجر ألماس عبر التلاعب ببريق الضوء بانعكاسات لامتناهية. 

 

 

 

 

 

الساعة المجوهرة L'Heure du Diamant

يصوغ الحرفيون في معمل شوبارد بريق النجوم في رؤية جديدة لساعة L'Heure du Diamant المجوهرة والمصنوعة من الذهب الأخلاقي الأبيض أو الوردي، وتتكلل علبتها بتاج مرصّع بـ 36 ألماسة تتألق جمالاً.

يبرز نقاء الألماس وبهاءه في ساعات L'Heure du Diamant من خلال تقنية الترصيع الرمزية المميزة لهذه المجموعة؛ المتمثلة في تقنية الترصيع التاجيّ بحيث تسلط الضوء على جمال كل ألماسة عبر إفساح المجال لانعكاسات برّاقة ولامتناهية، وتترافق هذه التقنية البارعة مع استخدام ألماس دائري القطع بأحجام متفاوتة مما أتاح المجال لإبداع نجمة متقدة البريق.

 

مجموعة مجوهرات My Happy Hearts

تقدم شوبارد مجموعتها من مجوهرات قلوبي السعيدة My Happy Hearts التي تضم مجوهرات تلامس الجلد برقة وجمال، تتكون من مجموعة من القلوب الناعمة التي يمكن ارتداؤها منفردة أو مجتمعة كإكسسوارات أنيقة. تعد مجوهرات My Happy Hearts بمثابة هدية نقدمها لذواتنا، كعلاقة تقدير لأنفسنا، ولمسة رقة، وألق يغمرنا من خلال قلادة وخاتم وسوار وزوج من الأقراط الدبوس مصنوعة من الذهب الأخلاقي الأبيض عيار 18 قيراط ومرصّعة بالألماس.

 

قد يهمّكِ أيضاً