كيف تنسقين البنفسجي لون عام 2018 مع ديكور منزلك؟

كيف تنسقين البنفسجي لون عام 2018 مع ديكور منزلك؟

تقدم لك اليوم بعض النصائح والأفكار لديكورات المنازل وفقاً للون الذي أعلن عنه معهد بانتون العالمي للألوان على أنه . إنه الفاقع الذي لا يشكل رمزاً للاتجاهات الرائجة في عالم التصميم فحسب، بل هو يمثل كذلك إلهاماً ويضفي تأثيراً بالغاً على جمالية غرف المنزل والأشخاص الذين يستخدمونها.

 

 

إنه لونٌ وهو يعكس أصالة ورؤية تتوجه نحو المستقبل، وذلك وفقاً لشركة مضاهاة الألوان العالمية التي تعتني بانسجام الألوان. ويعتقد فريق التصميم لدى انتيريرز أن هذا اللون يرمز إلى التجربة والولاء والتطور.

ولإبقاء المنازل بدولة الإمارات العربية متماشية مع الموضة السائدة لهذا العام، فإليك أبرز الطرق لتنسيق اللون البنفسجي الفاقع مع أثلث منزلك: 

 

1- مازجي وطابقي هذه الدرجة اللونية مع درجات اللون الرمادي المحايد، لإبراز البنفسجي على أنه اللون المميز في الغرفة.

 

2- أبرزي هذا اللون مع لمسات من اللون الفضي حيث أنه يبرز جمالية هذا اللون الفاقع.

 

 

3- يوحي اللون البنفسجي الفاقع بتمازج الأحجار الكريمة والأقمشة والأزهار. استغلي المواد والأقمشة المختلفة لإبراز هذه الجمالية.

 

4- قومي بتعديل المكونات القماشية في منزلكم مثل الوسائد والستائر لتتوافق مع هذا اللون.

 

 

5- حافظي على المظهر الأنيق والبسيط وغير المبالغ فيه لغرفك.

 

6- لإبراز المساحات المختلفة من المنزل، اختاري المكان الذي يحتاج بروزاً للألوان لإضفاء الحيوية على الغرفة وأضيفي قطع أثاث بألوان فاقعة ومتميزة للمساحات التي تفتقر إلى تلك الألوان.

 

7- فكر ي في مزج المواد المختلفة مثل المخمل والكتان والمعادن المصقولة والإضاءة المتميزة، لإضفاء مظهر رائع وسابق لعصره في التماشي مع الموضة الرائجة لهذا العام.

 

تتوفر المجموعة في متاجر إنتيريرز Interiors في دبي، أبو ظبي، العين، الشارقة ورأس الخيمة. كما تعرض صالات عرض انتريرز مجموعة واسعة من أطقم الجلوس، غرف النوم , غرف الطعام و أثاث اللحداىق بما في ذلك السجاد، الستائر والاكسسوارات.

 

قد يهمّكِ أيضاً