استمتعي بركن للتأمل وراحة العقل والجسم والروح في السنة الجديدة

استمتعي بركن للتأمل وراحة العقل والجسم والروح في السنة الجديدة

نحتاج إلى ركن هادئ في المنزل يمكننا الاسترخاء فيه والشعور بالهدوء والسكينة، ويكون ملجأً لنا من ضغوط الحياة اليومية ومصاعبها وتحدياتها. أصبح هذا الركن ضرورة، خاصة بعد ظهور الوباء الأخير ومحاولاتنا للتأقلم على تغيرات الحياة بعده. يعد التصميم البسيط لهذا الركن محفّزًا للشعور بالراحة والهروب من صخب الحياة لبعض الوقت.

 

يقدم لك لايف ستايل Lifestyle، المتجر الرائد في المنطقة لكل ما هو عصري ومبتكر في عالم الجمال والموضة والمنزل بعض النصائح السهلة والفعّالة لتخصيص ركن للراحة والاسترخاء والتأمل في منزلك مع منتجات المنزل الأساسية التي ستحول هذا الركن إلى طاقة إيجابية تساعدك في مواجهة أعبائك.

 

ابتكري ركنًا للاسترخاء والسلام في منازلك

يحتاج هذا الركن إلى أجواء الراحة والسكينة، ويمكن أن يتحقق هذا من خلال إضافة بعض اللمسات الناعمة مثل الوسادات الدافئة والأغطية المريحة من أحدث مجموعة لمفروشات المنزل من لايف ستايل.

 

أضيفي الزيوت المهدئة والروائح الطيبة إلى ركن الاسترخاء

يمكن لأعواد البخور والشموع المعطّرة والزيوت الطبيعية المهدئة أن تضيف أجواء الهدوء والراحة إلى ركنك الخاص وتساعدك على التأمل والحصول على السكينة. يمكنك استخدام بعض الزيوت على بشرتك واستخدام أجهزة تعطير الجو لتبقى رائحة ملجأكالخاص عطرة وخالية من أي طاقة سلبية. هذه الاحتياجات الأساسية تجدينها في لايف ستايل في أنواع مختلفة ترضي كل الأذواق.

 

يمكن أن يساعدك ضوء مصباح صغير دافئ على الهدوء وصفاء الذهن. في المساء إضاءة الشموع مثالية للحصول على أجواء رائعة من السلام والسكينة.

 

السر في البساطة

يمكن أن تؤدي الفوضى والازدحام إلى فقدان القدرة على الحصول على طاقة إيجابية. كلما كان ركنكم الخاص بسيطًا ومنظمًا كلما تمكنتم من الحصول على الهدوء وصفاء الذهن. يمكنكم اختيار الأشياء التي تجسّد أكثر ما تحبونه وتسعون إلى تحقيقه في حياتكم.

 

بيوتيستا علامة تجارية تعتني بجمالك وبميزانيتك، وأيضًا بكوكب الأرض. تتوفر المنتجات في متاجر لايف ستايل وسنتر بوينت في منطقة الشرق الأوسط، ومن خلال الشراء الإلكتروني على www.lifestyleshops.com و www.centrepointstores.com.

لاكتشاف المزيد من المنتجات ومتابعة أحدث الأخبار، تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام - @LifestyleGulf

 

 

قد يهمّكِ أيضاً