مقابلة إيفونا بروسكا: "استخدم المكونات الطبيعية والأعشاب لأني أؤمن بنتائجها"

مقابلة إيفونا بروسكا: "استخدم المكونات الطبيعية والأعشاب لأني أؤمن بنتائجها"

تشتهر Iwona Pruska بقدرتها الهائلة على العناية بالبشرة، وقد بدأت تجربتها المهنية الأولى عام 1979 في بلدها الأم - بولندا. وبعد فترة وجيزة من انهاء دراساتها التجميلية ، فتحت إيفونا صالون تجميل الخاص بها، وبعد خمس سنوات حصلت على لقب ماجستير في مستحضرات التجميل. على الرغم من أن أعمالها حققت نجاحًا كبيرًا وأصبحت سمعتها المهنية معروفة في جميع أنحاء بولندا ، إلا أن الالتزاماتها العائلية جعلتها تأتي إلى دبي. قضى سنواتها الأولى في دبي في مجال البحوث وتعديل وتنفيذ أحدث الابتكارات في مجال العناية بالبشرة والعناية بالجسم ونشر تقنيات العلاج الفردية بين العملاء الجدد.

 

وللجمع بين سنوات خبرتها والتكنولوجيات الجديدة، صمّمت إيفونا سلسلة من علاجات الوجه والجسم والتي حقّقت من خلالها نتائج هائلة ونالت على تقدير العائلات الملكية والمشاهير وكبار الشخصيات الذين يعيشون في دبي أو يزورونها من جميع أنحاء العالم. تقدّم إيفونا في مركزها في دبي علاجات للوجه والجسم مثل إزالة ونمو الشعر بالليزر وتجديد الخلايا الجلد وعلاجات التخسيس. خلال 34 عامًا من الخبرة ، تمكنت Iwona من تحويل الجمال والرفاهية إلى حقائق تتحدث عن نفسها وقد أثبت ذلك مع العدد المتزايد من العملاء الراضين للغاية. 

 

ELLE Arabia: أخبرينا قليلاً عن بدايتك؟

أيفونا بروسكا: بدأ شغفي منذ وقت طويل عندما أنهيت دراستي في بولندا. لقد درست التجميل. ثم وصلت إلى دبي في عام 1979 ، في الثمانينيات وما زلت أدرس حتى الآن. لذلك ، أنا هنا منذ الأربعين سنة.

 

E.A: ما سبب اختيارك للمواد الطبيعية وتجنّب استخدام المنتجات الأخرى؟

إ.ب: لقد تعلّمت بالفعل بهذه الطريقة ، في المدرسة استخدمنا فقط المكونات الطبيعية والأعشاب وأنا أؤمن بذلك. 

 

E.A: هل تعتقدين أن المنتجات المتاحة في السوق ليست آمنة؟

إ.ب: لا، لا أعتقد أن هناك منتجات آمنة لأن التكنولوجيا رائعة، لكن لديّ معتقداتي الخاصة بالطريقة التي أتبعها في علاجاتي وليس بأي طريقة أخرى. أشتري الكريمات مثل أي امرأة أخرى وأستخدم المنتجات الطبيعية أيضًا، لذلك أنصح بالخلط. يسعدنا دائماً أن نشتري الكريمات الجميلة التي نراها في المجلات مع العلم بما ستفعله لبشرتك، إنها متعة!

 

E.A: مع سنوات عديدة من الخبرة ، أخبرينا متى يجب على الفتيات الشابات البدء في العناية ببشرتها، في أي عمر؟

إ.ب: بالتأكيد من سن مبكرة ، وأخذ المشورة من الجدّات والأمهات. في تلك الأيام كان لدى الجدة أسرار جمالهن الخاصة. أعطيك مثل العديد من الجدات التي ليس لديهن أي تجاعيد وباتالي لديهم معلومات رائعة حول منتجات التجميل الطبيعية والتي يمكننا إيجادها في المطبخ.

 

E.A: كيف يمكنك اختبار منتجاتك قبل استخدامها؟

إ.ب: لا تحتاجين إلى اختبار المنتجات، لأنها يجب أن تكون شيئًا يأكل. إذا استطعنا تناولها، فهذا يعني أنها آمنة لبشرتنا أيضًا. ولكن ليس كل ما يمكننا تناوله نضعه على الوجه، هل أنا على حق؟ لذلك، أنا أستخدم حمض الكوجيك ولكن الطبيعي والمصنوع من الأرز الياباني البني. إنها هائلة تضيف نضارة وتوهّج للبشرة كما تساعد على شد المسام. كذلك، أستخدم صودا الكربونات كسائل طبيعي لتنظيف البشرة والتخلّص من الخلايا الميّتة. نظرًا لأننا نختبر ذلك الآن على بشرتك ، فسأريك النتيجة. وسوف تظهر نتائج فورية كما وعدتك. 

 

E.A: نلاحظ هذه الأيام عودة هائلة إلى العلاجات الطبيعية. هل تعتقد أن التكنولوجيا والعلوم قد قادتنا إليها من جديد؟

إ.ب:  نحن جيل محظوظ للغاية لأنه يمكننا الجمع بين العلم والطبيعة. إنه لأمر رائع! فأنا الآن أستخدم رذاذًا مائيًا لك، الرقم الهيدروجيني للمياه هو 6.5، حيث نمزج الحبر والكولاجين من منتجاتنا البولندية - حيث يكون الرقم الهيدروجيني متوازنًا. الآن ، نستخدم بخّاخ من الذهب عيار 24 قيراط ، مع السيليكا العضوية والملح الطبيعي. يمكنك حتى تذوقه، فهو مالح بعض الشيء. إنه يعطي شعورا أشبه بملمس الإسفنجة للبشرة. أنه يرطّب الجلد وهو مطهّر عظيم. لدينا رذاذ من الفضة كذلك. يمتص الجلد هذين البخاخين بسرعة كبيرة.

كل ما قمت بها الآن غسل وجهك فقط بواسطة هذه البخاخات، العلاج لم يبدأ بعد!

 

E.A:من الواضح جداً أنك تعشقين عملك!

أ.ب: نعم انا احب عملي! العناية بالبشرة ومعرفة ما يحبه الناس والقيام بالبحوث من أجل التوصّل إلى الأفضل يعطيني شعوراً بالسعادة.

 

E.A: هل العلاج مؤلم؟

إ.ب: قد يشعر البعض بالألم لكن البعض الآخر لا يشعرون بشيء. أنا شخصياً حصلت على هذا العلاج لعدة مرّات وأنا معتاد عليه الآن ولم أتألّم إطلاقاً. نحن نعمل على الكتل الآن، على بعد 4.5 ملم تحت أنسجة الجلد وبعد ذلك سنقوم فوراً بالعمل على الكولاجين والألياف الطبيعية ، إنه شد الوجه بطريقة طبيعية من أسفل العضلات.

 

E.A: هل هناك ألم بعد العلاج؟

إ.ب: لا ، لن يكون هناك أي ألم، لكنك بالتأكيد ستشعر بشد قليل في البشرة.

 

E.A: يمكن أن يتم هذا العلاج مع الحشو والبوتوكس؟

إ.ب: في حال لم يتم إجراء البوتوكس حديثاً، على الرغم من أن هذا العلاج يسير بشكل جيد مع البوتوكس . يجب أن يكون هناك فجوة لمدة 3 أسابيع أو حوالي شهر. ذلك يعتمد في الواقع على تقنيات الحشو كذلك.

 

E.A: كم من الوقت يستمر هذا العلاج؟

إ.ب: من الشائع القول في عالم الجمال "لا شيء يدوم إلى الأبد". حتى الحشوات والبوتوكس تحتاج إلى إعادة القيام بها وتكرار العلاج مرّة كل 7 إلى 8 أشهر. هذا العلاج يمكنك إجرائه بانتظام بعد 8 إلى 10 أسابيع كتعزيزات الإضافية ، وهو مقبول التكلفة.

الآن إني أقوم بتعزيز الكولاجين العضلي، والآن سنقوم بمعالجة كولاجين البشرة.

 

E.A: حتى لو كانت البشرة شابة، هل يجب أن نبدأ العناية بها مبكرًا؟

إ.ن: نعم، يجب أن نحمي بشرتنا دائمًا من الشيخوخة في سن مبكرة وبالتالي يمكنك الاستغناء عن الحشوات والبوتوكس قبل ظهور علامات التقدم في السن. هذا العلاج يعد خيارًا أكثر أمانًا لجميع الأعمار.

 

E.A: برأيك ما هو أسوء ما نفعله لبشرتنا ، هل هو المكياج؟

إ.ب: لا، المكياج رائع، هذا ليس بالأمر السيئ. الماكياج اليوم يضيف الكثير للبشرة، فبعض المستحضرات تحتوي اليوم على الفيتامينات والكولاجين، وهناك الكثير من المنتجات الرائعة. انصح أيضاً بالقيام بجلسات ميزوثيرابي. من الجيد أيضاً دائمًا الاستمرار في تغيير المنتجات وعدم استخدام منتج واحد فقط ، لأنه حتى الجلد يحتاج إلى التغذية أكثر مما تعتقدين ، وكيف ستحصل عليه إذا لم تستخدم منتجات أخرى؟

وتتوقّف لسؤالي عمّا أشعر به بعد العلاج:

"أشعر بأن بشرة أكثر شباباً ونضرة، بشرتي تشعر بالضوء. لا أعتقد أنني بحاجة إلى ارتداء المكياج بعد الآن! كنت دائماً أشعر بقلّة الثقة جدًا من بشرتي وكنت أبحث دائماً على علاج يعطيني مثل هذه النتائج. أنه مثل السحر!!! أعتقد أنني سأبقى هنا إلى الأبد (تضحك).

وتقول: اصبحت الآن بشرتك متوهجة لا تشوبها شائبة في 20 دقيقة فقط.


E.A: هذا العلاج الذي قمت به اليوم، متى يتعين علي القيام به مرة أخرى؟

إ.ب: يمكنك القيام بذلك مرة أخرى الشهر المقبل، وبعد ذلك لن تحتاجين إليه. يمكنك فقط الحصول على قناع الوجه أو التدليك. والآن سأقوم إجراء العلاج بالليزر للبشرة لتجديد الخلايا.

 

E.A: لماذا رائحة الحريق؟

إ.ب: لأنه يدمر الخلايا الميتة. قد تشعر ببعض الانزعاج لكنها ليست مؤلمة.

 

E.A: هل يجب علي استخدام الكريمات أو المرطبات بعد الانتهاء من العلاج؟

إ.ب: نعم ، يمكنك استخدام منتجات مرطّبة. المسي الآن شفتاك ووجهك وأنفك، ما هو شعورك؟

أجيب: أشعر أن هناك شيئًا ما بين الجلد والعظم وكأنك وضعت حشوات دون الحشي. أشعر أن ذقني ارتفعت وشفاهي أصبحت ممتلئة. هذا جميل! الجزء المذهل هو أنه يمكنني رؤية النتائج على الفور.

وتضيف: بشرتك حمراء بعض الشيء ولكن هذا طبيعي وسيزول الاحمرار بعد قليل.

 

إ.ب: حان الوقت لتدليك الوجه. إنه علاج تدليك ياباني. والآن ننتهي مثلما بدأنا، بالرش الذهبي والرش الفضي. وستلاحظين أيضًا تحسنًا كبيرًا في التكلّف والبقع التي ستزول.

 

واليوم، وبعد مرور حوالي ثلاثة أسابيع على القيام بالعلاج هذا، أشعر ببشرتي متوهّجة ونضرة يوماً بعد يوماً وقريباً سوف أقوم بالجلسة الثانية واعلمكم عن النتائج. 

 

حاورتها ندى قبّاني

 

للمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال 

Iwona Specialty Clinic

Clinic landline: +97143946007

Instagram: iwona.pruska

Website: http://www.iwonaspecialtyclinic.com

 

قد يهمّكِ أيضاً